شهر عسل ساحر في ذا إتش بيو فالون بيتش

شهر عسل ساحر في ذا إتش بيو فالون بيتش

أين ستجدين مكاناً للتنعم بشهر العسل وأجواءه الشاعرية المميزة أفضل من منتجع منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، الوجهة الاستوائية الفاخرة في جزر السيشل؟ خاصة بعد أن طرح عرضه الجديد الذي يتيح للأزواج ملاذاً ملكياً مثالياً للاحتفاء بذكرى الزواج أو قضاء أوقات رومانسية غاية في الروعة.

يتضمن العرض (عند الإقامة لـ 4 أيام كحد أدنى) طيفاً واسعاً من المزايا المجانية التي توفر للأزواج فرصة التنعّم بإقامة ساحرة، بما في ذلك استقبالهم بحفاوة وتقديم كيكة شهية، إلى جانب تنظيم جلسة رومانسية وعشاء شاعري على أضواء الشموع وقسائم سبا مجانية.

يمكنك الاختيار بين فئتين من الغرف الفاخرة: جناح جاردن جونيور ذو الإطلالات الخلابة على الحديقة الوارفة (ابتداء من 1.535 درهماً) أو الفيلا الشاطئية ذات الأجواء الخصوصية (ابتداء من 3.750 درهماً).

وأيا كان اختيارك ستتمتعين بأرقى درجات الضيافة، بدءاً من المشروبات المنعشة حال وصولك، مروراً بالكيكة المجانية وسلة الفاكهة الطازجة، وحتى زجاجة مشروب العنب أو المشروب الفوار المجانية عند التلذذ بوجبة العشاء الشاعرية على أضواء الشموع.

ويتيح المنتجع لك أجمل الذكريات مع طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية على بعد 50 متر فقط من المنتجع، وصولاً إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. كما يمكن للأزواج الاسترخاء والاستجمام في أحضان ’سيشل سبا‘، مع باقة متنوعة من العلاجات المميزة التي تجمع أفضل التقنيات الشرقية والغربية.

للحجز والاستعلام: www.hresortseychelles.com 


موضوع قد يهمك: تشكيلة أكسسوارات ملفتة لصالونك