أوقات لا تنسى في منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف

أوقات لا تنسى في منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف

رمال بيضاء وأشجار جوز الهند ومياه المحيط الهندي الفيروزية تأسرك في منتجع منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف، حيث تجدين الملاذ الاستثنائي لنخبة الشخصيات في العالم، إذ يتيح حجز الجزيرة بأسرها للاستمتاع بأقصى قدر من الراحة والخصوصية.

ويمكنك أن تبدئئ رحلتك على متن يخت خاص للوصول إلى الشاطئ ليلاً أو نهاراً. أو يمكنك ركوب قارب سريع ينقلك من مطار ماليه الدولي إلى الجزيرة في غضون 35 دقيقة، وسيكون باستقبالك مساعد شخصي يرشدك إلى واحد من أصل 20 منزلاً منتشراً في أرجاء الجزيرة، يشغل كل منها مساحة 300 متر مربع، ويتضمن حوض سباحة ومنطقة تناول طعام وجناح للاستحمام ووسائل راحة عالية.

يمكنك اختيار نوع الإقامة الذي يرضيك، سواء كنت تنشدين التمتّع بالهدوء والسكينة أو ترغب في خوض مغامرات شيّقة، فهناك فريق متخصص في التخطيط للفعاليات التي تهمك، إضافة إلى مؤدين للعروض الترفيهية ومصفّفي شعر وخبراء مكياج مستعدّين للقدوم من كافة أنحاء العالم.

أمام فريق الطهاة فيقدم أطباقاً شهية تداعب براعم الذوق على مدار الساعة، وتحضر كل وجبة بما يناسب متطلباتك وفي المكان الذي تختارينه، سواء كان على متن اليخت أو في مطعم ذا ليفينغ روم أو في السرير.

تجربة الإقامة على هذه الجزيرة هي استثنائية بكل المعايير، وتبدأ أسعار الحجز من 50 ألف دولار أمريكي في الليلة الواحدة.


موضوع قد يهمك: كل يوم أمسية مختلفة في نيوس