باقات عائلية لعيد الفطر على متن كوين إليزابيث 2

باقات عائلية لعيد الفطر على متن كوين إليزابيث 2

أطلقت سفينة كوين إليزابيث 2 باقة من العروض الخاصة المميزة للسياح والمقيمين على متن السفينة الراسية بشكل دائم في ميناء راشد في دبي.


فبمناسبة عيد الفطر السعيد، خصصت السفينة باقة الملاذ العائلي المناسبة للعائلات التي لا يزيد عدد أفرادها عن أربعة أشخاص (شخصين راشدين وطفلين)، فمقابل 599 درهماً (يشمل الفطور والعشاء) في الليلة الواحدة، تستطيع العائلة الإقامة في غرفة ديلوكس، فيما يستفيد الأطفال من دخول مجاني إلى نادي الصغار في أيام محددة. كذلك، يحصل الضيوف على حسم بنسبة 40% على التجارب المتوفرة في سبا "كوين إليزابيث 2"، وتسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخرة، إضافة إلى جولة تراثية مجانية على متن سفينة "كوين إليزابيث 2" للعائلة بأكملها.
يسري هذا السعر الحصري من 4 إلى 8 يونيو 2019.

أما باقة ملاذ الكبار، فمناسبة للمجموعات سواء كانت من الأصدقاء أو الأزواج، فهي تمكنهم من الإقامة لمدة ليلتين في غرفة قياسية والاستمتاع بتجربة برانش "كوين إليزابيث 2" (مع مشروبات للكبار). وعلاوةً على ذلك، يستطيعون التنعّم بقسط من الاسترخاء في سبا "كوين إليزابيث 2"، مع حسم بنسبة 40% على كافة العلاجات، والاستفادة من تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة، والانضمام إلى جولة ثراثية مجانية على متن سفينة "كوين إليزابيث 2"، وذلك مقابل 790 درهماً شاملاً الفطور اليومي، وبرانش "كوين إليزابيث 2" (مع المشروبات الفوّارة).
يسري العرض على الإقامة يومي 5 و6 يونيو، أو 6 و7 يونيو 2019.

أما البرانش الجديد الذي كشفت عنه سفينة كوين إليزابيث 2، فيتيح للضيوف تمضية يوم مميز على متنها دون الإقامة فيها، إذ يمكن لهم التلذذ بكل ما يحلو لهم، من المشاوي البريطانية الكلاسيكية حتى أطباق الأجبان الفاخرة، مروراً بالسلطات وثمار البحر الطازجة ومحطاي الطهي الحي وتشكيلة من الحلويات وبوفيه خاص بالأطفال.
كما يمكن للأطفال أن يمضوا وقتاً ممتعاً في صالة ألعاب مجهّزة بقلاع نطّاطة وألعاب تفاعلية، فيما يستمتع الكبار بالفرقة الموسيقية الحيّة وبكمية غير محدودة من المشروبات المحددة.
يسري العرض أيام 6 و7 يونيو، من الساعة 1 إلى 4 بعد الظهر.
وتبلغ تكلفة هذا البرانش 295 درهماً إماراتياً (يشمل المشروبات الغازية)، أو 395 درهماً إماراتياً (يشمل مشروبات المطعم)، فيما يستمتع الأطفال دون 12 عاماً بوجبتهم مقابل 95 درهماً، والأطفال دون 4 سنوات مجاناً.

للحجز والاستعلام: 8888 526 4 00971 ، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: بالصور.. رولز-رويس الخاصة رايث إيجل VIII