المزيد من رفاهية السفر على متن لوفتهانزا

المزيد من رفاهية السفر على متن لوفتهانزا

إن كنت تسافرين على متن رحلات لوفتهانزا على المسارات القصيرة والمتوسطة، فلا بد أنك لاحظت التحسينات الملموسة التي اعتمدتها شركة الطيران الألمانية الشهيرة، خاصة مع المقاعد المحسنة لتؤمن لك تجربة سفر أكثر راحة.

فمن جهة يؤمن لك تنجيد المقاعد الكامل والمريح تجربة أكثر ملاءمة مع توزيع الضغط على النحو الأمثل، فيما يتيح لك مسند الظهر ذو التصميم المبتكر الأقل سمكاً الاستمتاع بمساحة أكبر، وذلك نتيجة للترتيب الأفقي المطور حديثاً للجيب الأمامي أعلى طاولة تناول الطعام المتحركة. وعلاوة على ذلك، فإن الآفاق الجديدة من الراحة في هذه التجربة لا تقتصر عليها أثناء الرحلة، بل أيضاً أثناء حركة الطائرة على الأرض والإقلاع والهبوط، فبدلاً من زاوية المقاعد السابقة بقياس 12 درجة خلال هذه المراحل الثلاث، يسافر الضيوف بشكل مريح مع ميل 20 درجة لمسند الظهر، كما يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال ضبط مسند الظهر بزاوية 26 درجة أثناء الرحلة.

إضافة إلى ذلك، تم تزويد كل صف من المقاعد بمنافذ USB وفقاً للمعيار الحالي والمستقبلي، وهي الخاصية التي ستكون متاحة لأول مرة على متن الرحلات قصيرة المدى لدى لوفتهانزا. وسيتمكن ضيوف مجموعة لوفتهانزا مستقبلاً أيضاً من تثبيت أجهزتهم اللوحية بسهولة أكبر، وذلك بفضل إدراج عمود على الطاولة خصيصاً لتسهيل ذلك.

هذه التحسينات أضيفت إلى طائرة إيرباص A321neo التي انضمت إلى أسطول مجموعة لوفتهانزا التي تتضمن لوفتهانزا وسويس والخطوط الجوية النمساوية، وهي التحسينات نفسها التي ستتضمنها جميع طائرات عائلة A320 التي ستتسلمها الشركات الثلاث من الآن فصاعداً.


موضوع قد يهمك: تعرفي على فرن الغاز الجديد من إل جي