عطلة فاخرة في فندق أرامبروك الجديد في كيب تاون

عطلة فاخرة في فندق أرامبروك الجديد في كيب تاون

حين تتوجهين إلى كيب تاون، العاصمة التشريعية لجنوب أفريقيا، لا بد لك من الإقامة في فندق أرامبروك الفاخر الحديث في حي بيشوبسكورت الراقي، بعد أن تم افتتاحه ليقدم أجنحة مزينة بذوق رفيع وخدمة استثنائية.

ويقع هذا الفندق على سفح جبل تيبل في منطقة بيشوبسكورت الراقية، على مرمى حجر من حدائق كيرستينبوش الشهيرة، حيث يوفّر عطلةً مصمّمة حسب متطلبات الضيف ومليئة بالخصوصية بين رحاب مساكن هادئة تسلب الألباب.

ويضم تصاميم داخلية عصرية وحدائق منسقة وثمانية أجنحة ضيوف فاخرة بما فيها جناح رئاسي، تجسد جميعها طابع الفندق المميز.

وفيما تضم الحديقة مسبحاً رائعاً، تشكل الأراضي المصممة بشكل جميل حول أرامبروك خلفية مثالية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، بدءاً من حفلات العشاء الصغيرة حتى المؤتمرات الكبيرة الخاصة بالشركات.

كما يحرص الطهاة في أرامبروك على تقديم وجبات شهية تعلق في الذاكرة، مع مراعاة تفضيلات الضيوف وحميتهم الغذائية لتحضير أطباق باستخدام محاصيل موسمية ومحلية طازجة.

علاوة على ذلك، يقدّم أرامبروك باقةً من خدمات السبا إما في أجنحة الضيوف وإما في المنزل المزوّد بمسبح في الفندق.

ويُعدّ أرامبروك مثالياً للعائلات ومجموعات الأصدقاء حيث يقدّم تجربة فندقية لا تضاهى مع مجموعة واسعة من المزايا المشمولة بسعر الغرفة بدءاً من وجبة فطور كاملة، ووجبة طعام بعد الظهر مع شاي، وإعادة تعبئة الثلاجة الصغيرة مرة كل 24 ساعة وصولاً إلى المياه المعدنية والمشروبات المحلية والشاي والقهوة فضلاً عن خدمة نقل من وإلى مطار كيب تاون أو وجهات أخرى ضمن كيب تاون.

للحجز والاستعلام: 02091 898 87(0) 27+، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: لقاء ممتع مع ثعالب الماء في دبي