ميامي.. جوهرة في أدغال الطبيعة

ميامي.. جوهرة في أدغال الطبيعة

لعلك سمعت كثيراً باسم ميامي في الأفلام الهوليوودية، لكن ما لا تعرفينه أنها مدينة تقدم لك كل أوجه السياحة في مكان واحد، من الشواطئ الرائعة إلى أدغال الطبيعة، ومن تصميم أبنيتها حتى معارضها الفنية والثقافية.. كل ذلك جعلها تسمى بمدينة السحر.


فما هي هذه المدينة؟

"المجلة" أعدت لك هذا التقرير عن بعض أوجه الجمال في ميامي الأمريكية.

أماكن للزيارة
تأكدي من أن تكون هذه الأماكن على جدول زيارتك القادمة إلى ميامي، فهي تستحق اهتمامك.

الشاطئ الجنوبي
يرتبط الشاطئ الجنوبي جوهرياً بالمدينة، وهو من أجمل شواطئها، حيث يمكنك القيام بنشاطات كثيرة من التسوق إلى التحول إلى استكشاف النمط المعماري الخاص الذي يطلق عليه اسم آرت ديكو ويعود أصله إلى المصريين القدماء.
كذلك ستجدين هنا الاحتفالات الشاطئية التي يضج بها الشاطئ مساء، فهي أكثر مناطق المدينة التي يقصدها السكان المحليون.

قلعة المرجان
وهي تتكون من أكثر من 110 طن من الصخور المرجانية المنحوتة، وتعرف أيضاً باسم بوابة الصخرة، وسجلت في السجل الطبيعي للأماكن التاريخية العالمية، وتعد أكثر المعالم تميزاً في مدينة ميامي.
بناها المهندس إدوارد ليدسكالنين بيديه على مدى 30 عاماً في أوائل القرن الماضي، وتضم مجموعة غامضة وغير عادية من التماثيل والمنشآت التي تم إنشاؤها من الحجر الجيري، ما يجعلها تحفة ستدهشك حين ترينها وتفكرين كيف تمكن شخص واحد من بنائها.

إطعام الدلافين
ولا تفوتي حوض الأسماك الضخم في وسط المنطقة السياحية من ميامي، فهو وقت رائع للعائلة مع العروض الخارجية للحوض ومنها عروض الدلافين والحيتان، إضافة إلى تجربة إطعام الدلافين. وللحوض إطلالة خلابة على المدينة.
وبعد ذلك لا تنسي أن تتجهي إلى متحف ميامي للعلوم الذي يؤمن لك ولأطفالك تجربة علمية ممتعة، إذ يحتوي على قبة مثل النظام الشمسي تقدم عروضاً يومية بأحدث التقنيات.


أماكن للإقامة
وبما أنك ستبحثين عن مكان لإقامة مريحة وفي الوقت نفسه تؤمن لك التحرك بسهولة أثناء زيارتك، فإليك هذه الوجهات المميزة.

فندق وسبا Mayfair
يضم هذا الفندق الفاخر حمامات رخامية وحوض سبا وجهازي تلفزيون بشاشتين مسطحتين. وسبا Jurlique مجهز بأرقى الأجواء. ويمكنك قضاء أمسيات راعئة على سطح الفندق بجانب المسبح. وللاستمتاع بأشهى الوجبات الإيطالية يمكنك اختيار مطعم Spartico.
تبلغ تكلفة إقامة شخصين في الفندق لليلة واحدة 915 درهماً.
للحجز والاستفسار الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.mayfairhotelandspa.com 

فندق InterContinental at Doral Miami
ويتميز بمسبحه الخارجي في الهواء الطلق، ومركز لياقة بدنية على مدار 24 ساعة، ومركز خاص لرجال الأعمال، كما يقدم خدمة نقل مجانية إلى أهم المراكز التجارية المجاورة وإلى المطار. وبإمكانك تناول ألذ الأطعمة في مطعم Armillary الذي يقدم بوفيه مفتوح للإفطار.
تبلغ تكلفة إقامة شخصين في الفندق لليلة واحدة 617 درهماً.
للحجز والاستفسار الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.ihg.com 

فندق Miami Princess
إقامة مميزة تتيحها غرف هذا الفندق المجهزة كل منها بديكور مختلف عن الأخرى، مع شاشة تلفزيون وكافة التجهيزات الشخصية التي تحتاجين لها، وخدمة غرف على مدار الساعة. ويتميز الفندق بأنه يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مطار ميامي الدولي.
تبلغ تكلفة إقامة شخصين في الفندق لليلة واحدة 386 درهماً.
للحجز والاستفسار الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.miamiprincess.com


نصائح للزوار
وأثناء استمتاعك بإقامتك في ميامي، لا تنسي أن تولي اهتمامك لهذه التجارب المثيرة.

تجولي في الطبيعة
اتجهي إلى منتزه إيفرغليدس واستقلي قارباً وامضي في رحلة طبيعية مشوقة لثلاثين دقيقة في أحضان الطبيعة، مع الاستماع إلى القصص المثيرة التي يرويها لك قبطان القارب.
وبعد ذلك اتجهي إلى حديقة إيفرغليدس الوطنية لحضور عرض الحياة البرية للتمساح الأمريكي، وتجولي في الأدغال لتتبع آثار المعرض الطبيعي لحياة التمساح، الحيوان الأشهر في المنطقة.

إيقاع ميامي
في شارع Coconut Grove، الشارع الأقدم والأكثر حيوية في ميامي، تنتظرك أبرز معالم المدينة من حدائق ومطاعم ومحال تجارية، وفيه ستجدين أيضاً عروضاً متعددة تقام في الهواء الطلق.

أطباق بحرية
لا تنسي تذوق الأطباق البحرية على أصوليها في مطعم Joe's Stone Crab. حيث يقدم هذا المطعم الذي افتتح عام 1913 أفضل أنواع الأطعمة البحرية ويزوره الفنانون والمشاهير والرياضيون.


معلومات عامة:
أسماء أخرى: مدينة السحر
العملة: الدولار الأمريكي
اللغة: الإنكليزية والاسبانية
التوقيت: GMT-5


موضوع قد يهمك: صفاء الصحراء في عرض فيلا الصيفي من أنانتارا قصر السراب