أجواء رمضانية مميزة في الريتز-كارلتون البحرين

أجواء رمضانية مميزة في الريتز-كارلتون البحرين

خيمة رمضانية أصيلة أعدها منتجع الريتز-كارلتون البحرين، الوجهة الشاطئية من فئة خمس نجوم، لتتيح لك الاستمتاع بأشهى موائد الإفطار والغبقة مع إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي.

وتمتد خيمة VIVA مسايا الفاخرة على مساحة 40x40 متراً، وتجمع بين العمارة الإسلامية التقليدية والتصميم العصري لتقدم تجربة فخمة بين فلل المنتجع الشاطئية. وتتميز بشكلها الهندسي المثمّن من الخارج وتصاميمها التي تبعث على الدفء والراحة من الداخل؛ حيث تحتضن منطقة واسعة مخصصة للجلوس وتضم عدداً من الطاولات الأنيقة، ويزين سقفها مجموعة من المصابيح ذات الطراز المغربي والتي تجمع بين التصميم التقليدي واللمسات المعاصرة لتضيء الموائد المفتوحة.

وتستقبل الخيمة الضيوف يومياً خلال شهر رمضان لتوفر أجمل الأمسيات التقليدية؛ حيث يتم تقديم الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 8 مساءً وذلك مقابل 32 دينار بحريني للشخص الواحد، أما الغبقة فبدءاً من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل مقابل 35 دينار بحريني. كما يمكن للضيوف حجز إحدى الخيم الخارجية المكشوفة التي تتسع لـ 8 أشخاص وتدليل أنفسهم مع أفضل الخدمات الراقية وذلك مقابل 360 دينار بحريني.

وتوفر مطاعم الفندق الحائزة على عدة جوائز فرصة للتلذذ بأشهى الأطباق العالمية مع باقة من العروض الترفيهية المميزة خلال هذه الأمسيات الرمضانية المباركة. كما تمزج الموائد المترفة ما بأشهى أطباق المطبخ العربي الأصيل المستوحاة من الوصفات العصرية، لتمنح الضيوف خياراتٍ تزيد عن 100 طبق، إلى جانب محطات طهو حية وأركان لحوم وخبز الصاج ومحطات المقبلات الساخنة والباردة والسلطات وأطباق الشواء والطاجن وأوزي لحم الضأن وغيرها من المنصات الخاصة بمطاعم ’نيرفانا‘ و’تاي‘ و’كانتينا كاهلو‘ و’بريمافيرا‘. ويحلو ختام الوجبة الشهية مع أصناف الحلويات التي سترضي جميع الذواقة سواءً من محبي الحلويات الرمضانية التقليدية أو الحلويات العصرية والآيس كريم التركي.

للحجز والاستعلام: 6499 1758 973+ أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: وجهة جديدة لإقامتك في بانكوك