3 تجارب مميزة في جزر المالديف

3 تجارب مميزة في جزر المالديف

قضاء عطلة في جزر المالديف يعني فرصة لاستعادة الحيوية والنشاط إلى جانب الاستمتاع بوقت فريد. "المجلة" اختارت لك هذه التجارب الثلاثة التي تقدم لك هذه الفرصة المميزة.


أجواء عيد مميزة في ذا ويستن ميرياندو
من موقعه الفريد على جزيرة مرجانية في منطقة با أتول، كشف منتجع ذا ويستن ميرياندو المالديف عن باقة من العروض المتميزة لتختبري إقامة فاخرة في أحضان الطبيعة خلال عيد الفطر، مع قضاء عطلة لا تنسى وسط الإطلالات الساحرة على مياه المحيط الهندي والجمال الاستثنائي للجزيرة المرجانية.

فالباقة الرومانسية المثالية تستقبلك بزجاجة من المشروب الفاخر عند وصولك، وتشتمل على وجبة فطور فيي مطعم أيلاند كيتشن ووجبة عشاء استثنائية مؤلفة من 3 أطباق مع أفخر أصناف شراب العنب في مكن خاص ومتيمز، إضافة إلى تجربة اثنين من علاجات السبا التي تستمر كل منها 60 دقيقة في هيفنلي سبا باي ويستن.

أما باقة العافية المتكاملة فيوفر فيها سبا الفندق طيفاً من العلاجات الفاخرة لتنشيط وتغذية الجسد والعقل، فإلى جانب التنعم باثنين من علاجات السبا التي تستمر 60 دقيقة، ستستمتعين بسبر أعماقا لمياه اللازوردية عبر النشاطات المائية اليومية. إضافة إلى وجبة فطور صحية في مطعم أيلاند كيتشن ووجبة عشاء متميزة في أحد مطاعم المنتجع.

وفي عرض العشاء المجاني ستقدم لك وجبة فطور يومية مجانية في مطعم أيلاند كيتشن الذي يوفر طوال اليوم قائمة طعام تحتفل بأشهى الأطباق الصينية والهندية والمالديفية، إلى جانب استكشاف الشعاب المرجانية الملونة التي تحتضن آلاف الأسماك الاستوائية، ورؤية السلاحف البحرية التي تعشش على طول الشواطئ الرملية البيضاء، ونشاطات الغطس والتجديف وغيرها.


عطلة مثالية في سانت ريجيس فومولي
وإن كنت تنشدين عطلة مثالية لك ولعائلتك خلال العيد، فإن منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف يقدم لك تجربة لا تنسى من الفخامة والخصوصية، مع توفيره برنامجاً خاصاً للأطفال من كل الأعمار، ما يتيح للأهل فرصة الاستمتاع بوقتهم على أكمل وجه.

وفي هذه العطلة تجدين رحلة استكشافية على متن قارب الدوني المالديفي برفقة الدلافين المذهلة، وصيد الأسماك على الطريقة التقليدية عند مغيب الشمس، والرياضات المائية وكرة القدم الشاطئية واليوغا والتأمل، وغيرها من التجارب والنشاطات المميزة.

وسواء اخترت الاستلقاء تحت أشعة الشمس على الشواطئ الرملية البيضاء، أو الاسترخاء في سبا إبريديوم الحائز على جائزة، أو تناول الطعام في أحد المطاعم الفاخرة، فإنك لن تشعري بالوقت يمر خلال عطلتك في هذا المنتجع المميز، خاصة مع انشغال أطفالك بالمسابقات الأسبوعية المسلية، والألعاب التي تتنع ما بين تحديات لعبة الهوكي الهوائي و تنس الطاولة والبلياردو والعاب PS4 والسهام، أو بالأنشطة التفاعلية والتعليمية التي يوفرها نادي الصغار والتي تتنوع بين دروس اليوغا وجلسات التوعية حول البيئة البحرية والرقص والحرف اليدوية..

كما تتوفر في المنتجع وسائل راحة مجانية بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب، الأمر الذي يتيح للأهل السفر من دون تكبّل عناء أخذ جميع المستلزمات حيث يمكنهم طلب أسرّة أطفال، وكراسي، ومناشف استحمام للصغار عند الوصول. وطوال فترة الإقامة، سيتولى فريق العمل في سانت ريجيس المالديف فومولي ترتيب الأنشطة الترفيهية، والتجارب المثرية، وتحضير خيارات تناول الطعام، وتوفير خدمات رعاية الأطفال، لضمان أن يحظى الضيوف بعطلة عائلية رائعة.


متعة النوم في ون آند أونلي
علاج خاص كشف عنه منتجع ون آند أونلي رثي راه الفخم على إحدى أكبر جزر المالديف، هو "علاج النوم" الذي يستخدم المعالجون فيه منتجات "إسبا" المتميزة بتركيباتها الطبيعية النقية.

وهذا العلاج الخاص سيمنحك فرصة نوم عميق وغير متقطع، ما يجدد نشاطك مرة أخرى لتعيشي تفاصيل يومك بكل طاقتك.

يبدأ علاج النوم الذي يستمر لـ 90 دقيقة بالطقوس الخاصة في أحضان الفيلا الخاصة به، حيث عرفك المدرب على التأمل المعزز للنوم وتقنيات التنفس والتصور على وقع الموسيقى الهادئة، ثم يدلك قدميك فتستعيدين التوازن والثبات، وبعد ذلك يبدأ العلاج العميق المريح للجسم والمصمم خصيصاً لكل ضيف على حدة، ومع استخدام الأحجار الساخنة والزيت الدافئ ستشعرين باسترخاء تام، فيحين وقت الختام مع تدليك فروة الرأس لإراحة العقل، والنتيجة نوم هنيء غير متقطع تستيقظين منه وأنت في كامل نشاطك ولياقتك وحيويتك.

ويمكنك الاستفادة من كافة المزايا خلال إقامتتك عن طريق حجز تجربة "رحلة مجموعة النوم الهنيء" لمدة أربع ليال. تتمثّل مزايا هذه الباقة بعلاج "رحلة النوم"، إلى جانب وسائل الراحة اليومية المخصصة لمجموعة النوم الهنيء التي يتم توصيلها إلى الفيلا الخاصة مساء كل يوم، بما في ذلك طقم مجموعة النوم من "إسبا"، والشاي الصحي وموسيقى النوم المصصمة بحسب ذوقك، بالإضافة إلى جلسة تدليل خاصة لليدين والقدمين مع الخبير باستيان جونزاليز، وتجربة غوص أو غطس بقيادة المحترفين في مركز الغوص التابع للمنتجع، من دون أن ننسى الإرشادات الدائمة التي يوفرها مدرّب النوم لمتابعة تقدّم الضيف ومساعدته على اتباع عادات نوم جديدة أثناء إقامته.

ويستضيف السبا ممارسين معروفين مثل تورو أوغاساوارا الخبير في بالماء ومؤسس مركز أوكيناوا واتسو في اليابان، وبالما ميشيل المؤلفة والمتحدثة والمرشدة في مجال القيادة القائمة على اليقظة الذهنية والمعلمة لليقظة الذهنية والتأمل.


موضوع قد يهمك:  ترفيه بلا حدود في إعمار للترفيه