رحلة أخرى بين أبوظبي وموسكو على متن الاتحاد للطيران

رحلة أخرى بين أبوظبي وموسكو على متن الاتحاد للطيران

كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها رحلة ثانية يومياً بين مطاري أبوظبي الدولي ودودوديدوفو في موسكو، خلا الموسم الممتد من من 27 أكتوبر 2019 إلى 10 مايو 2020.

وستوفر الرحلة الثانية، المشّغلة على متن طائرة من طراز إيرباص A320 خيارات سفر خلال ساعات النهار تعد أكثر ملاءمة للمسافرين بين المدينتين حيث ستمّكنهم من الاختيار بين الرحلات النهارية والليلية من أبوظبي وموسكو. إلى جانب الرحلة الحالية، المشّغلة على متن طائرة إيرباص A321، سيستفيد المسافرون برحلات وصل أكثر سلاسة عبر مقر شركة الطيران في أبوظبي إلى الهند، سريلانكا، سيشل، المالديف، تايلاند، ماليزيا، سنغافورة، الفلبين واستراليا.

تعتبر روسيا ثاني أكبر سوق للسياح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع 820 ألف سائح روسي زاروا الدولة في 2018. وبلغ حجم التبادل التجاري بين الدولتين 3 مليار دولار خلال العام الماضي. وتستمر الاتحاد للطيران، بالتعاون مع شركائها، بتشجيع السياحة والتجارة والاستثمار بين الدولتين.

تضم طائرتا الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A321 وA320 مقصورات عصرية في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتقدم خدماتها الحائزة على الجوائز والمتسمة بعراقة الضيافة.


موضوع قد يهمك: برجر شهي جديد في شيك شاك