رحلة العيد استثنائية على متن سيليبريتي إدج

رحلة العيد استثنائية على متن سيليبريتي إدج

بدلاً من الحيرة وأنت تبحثين عن خطة ملائمة لقضاء عطلة العيد القادم، فكري بأيام استثناية تقضينها على متن سفينة سيليبريتي إدج "SM" الجديدة ذات التصميم فائق التطور، والتي تحول رحلتك إلى وجهة مقصودة بحد ذاتها.

ففي هذه الرحلة برامج ترفيهية لا تنتهي، وموانئ رائعة ترسو فيها السفينة، فيما يمكنك التنزه في أزقة مدينة روما الرومانسية أو زيارة مدينة برشلونة، وهي الوجهة المثالية للأزواج، أو حتى الاستمتاع بالأجواء الراقية التي تشتهر بها مدينة كان الفرنسية.

ومع رحلات سفينة "سيليبريتي إدج"، ستتسنّى لك الفرصة لزيارة الجزيرة التي ترضي ذوقك من مجموعة جزر الكاريبي. وستكتشفين جزر شرق البحر الكاريبي وتتعرّفين على حضارة كل من جزر بورتوريكو وتورتولا وجزر العذراء البريطانية وغيرها من الوجهات السياحية في المنطقة. ويمكنك بالأحرى زيارة جزر غرب البحر الكاريبي وعلى رأسها ساحل كوستا مايا وجزيرة كوزوميل والعاصمة جورج تاون من بين مجموعة كبيرة من الأماكن الأخرى.

وسواء قمت بحجز جناح أيكونيك أو جناح بنتهاوس، أو إحدى فلل "إدج" الممتدة على مساحة 88 متراً مربعاً، فإن العظمة والراحة هي ما ستشعرين به.

وتتعد البرامج الترفيهية على متن السفينة في المسرح المزود بأربع منصات وثلاث خلفيات، وقاعة ذا كلوب متعددة الإستخدامات التي تتغير أجواؤها تدريجياً وتزداد حيوية مع تقدم النهار وحلول الليل، إذ تقدم برنامج آرت آور الترفيهي، ومسرح للعروض الموسيعية الحية وبرامج الحوار.

أما إيدن، فهي صالة ترفيهية أخرى تضمن لك الترفيه المتواصل، فتكون الأجواء هادئة صباحاً وتتحول إلى ديناميكية في فترة بعد الظهر. وفي قاعة "إيدن" تجتمع عناصر الطبيعة مع لمسات الديكور الفاخرة تماماً مثلما تندمج تجارب الطعام مع العروض الفنية. ومن خلال هذا الانصهار الجلي، ستكتشفين باقة من التجارب الممتعة والحسّية بامتياز بمضمون غير مسبوق.

وإضافة إلى 29 تجربة طعام وشراب مختلفة بتوقيع الشيف الحائز على نجمة ميشلان، ومطعم ماجيك كاربيت الذي يتحرك إلى الأعلى والأسفل ويتنقل بين طوابق السفينة الـ 13، تنتظرك جلسة علاج من وحي الحياة البحرية الساحرة لاسيما تجربة العلاج بالصوت الباعثة على الراحة في ربوع السبا.

فإن كنت تنشدين الصفاء الذهني أو تنقية الجسم من السموم أو استعادة الطاقة والحيوية إلى الذات، تعِدك سفينة "سيليبريتي إدج" بعطلة الأحلام التي تستحقينها.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.



موضوع قد يهمك: فسحة للراحة ومتعة للنظر في ريم سنترال بارك