بالفيديو: الجمال الساحر في جزر المالديف

بالفيديو: الجمال الساحر في جزر المالديف بالفيديو: الجمال الساحر في جزر المالديف
Watch the video

رغم أن عدد سكانها لا يتجاوز 310 ألف نسمة، ومساحتها أقل من 72 ألف كم2، فإن هذه الجزر التي تقع في المحيط الهندي تضم أكثر من 95 فندق ومنتجع تشكل وجهة مميزة لقضاء أجمل الأوقات في سحر الطبيعة الخلابة.

1190 جزيرة مرجانية تشكل سلسلة جزر المالديف، شقوق مرجانية وحواجز ترابية، رمال ناعمة وغابات خضراء. كل ذلك مع سكان ودودين لا تفارق البسمة وجوههم المرحّبة. انطلقت السياحة في جزر المالديف منذ أوائل سبعينيات القرن الماضي بسبب موقعها المميز وطبيعتها الساحرة، ونمت بسرعة لتضم اليوم مرافق سياحية عالمية المستوى تخدم نحو مليون سائح سنوياً.

وتعد جزيرة "هالافيلي" واحدة من أروع هذه الجزر، برمالها الممتدة على طول شاطئها الخلاب، والفيلات البحرية الخشبية العائمة فوق الماء. وتضم الجزيرة فندق كونستانس هالافيلي الفاخر ذا النجوم الخمسة، بخدماته الفندقية المميزة، وفيلاته البحرية الفاخرة العائمة فوق الماء والتي تضم كل منها مسبحها الخاص على حافة مياه المحيط. وإذا كنت من محبي الغوص، فستجد في الأحياد المرجانية المحيطة بهذه الجزيرة متعة لا تضاهى وأنت تراقب الأسماك والكائنات البحرية المدهشة تحت الماء. وستكتمل المتعة مع العديد من النشاطات البحرية المثيرة في المياه الصافية المحيطة بالجزيرة، لتودع شمس الأصيل برحلات خاصة لصيد السمك. 

كل ذلك ستجده في هذا الفيديو التالي الذي صورته كاميرا مجلتنا لتقدم لك لمحة عن واحدة من أجمل بقاع الأرض.