تجربة جمال فريدة في لو سبا في فورسيزونز الدار البيضاء

تجربة جمال فريدة في لو سبا في فورسيزونز الدار البيضاء

باقة من العلاجات الخاصة ببشرة الوجه والجسم تم اختيارها بعناية من قبل جيرلان، علامة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفرنسية الشهيرة، مع خبرتها الممتدة لأكثر من 80 عاماً، ستجدينها في لو سبا، النادي الصحي المتميز في فندق فورسيزونز ال دار البيضاء، المملكة المغربية.

هذه التجربة الفريدة من نوعها، والتي يمكن لك التمتع بها سواء كنت من نزلاء الفندق أو لا، تتضمن معالجة "Orchidée Impériale Prestige" لمحاربة شيخوخة البشرة، و"Honey Repair Treatment" القائمة على الاستفادة القصوى من جميع ميزات منتجات النحل، والتي تعمل على تخليص الجلد من التجاعيد وإعادة مرونة البشرة.

كما يمكنك اختيار تدليك الجسم الذي يضم أكثر التقنيات فاعلية في العالم لتنشيط الجسم وتحريره من التوتر، لتتمعي بالمزيد من الصحة والرفاهية.

وإلى جانب ذلك، يمكنك شراء مجموعة مختارة من منتجات علامة جيرلان تضم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من لو سبا، بما في ذلك مجموعة العطور الحصرية "l’Art et la Matière" المخصصة لعشاق العطور النادرة المصنوعة من المواد الطبيعية الفاخرة والذين يهتمون بالتفاصيل.

يتميز لو سبا بفخامته، ويمتد على مساحة 700 متر مربع توفر أجواء من الراحة والهدوء والرفاهية التي لا مثيل لها في المدينة. فمنذ لحظة دخول الضيوف إلى السبا، سيكتشفون عالماً من الأناقة الخاصة بعلامة جيرلان، من الألوان المحايدة الهادئة للأثاث والمنتشر في أنحاء السبا، إلى منطقة تسوّق تضم جميع منتجات علامة التجميل.

للحجز في لو سبا يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني، أو الاتصال على الرقم بالرقم 212 (5) 29 07 37 35 00


موضوع قد يهمك:  5 طرق لتنمية المهارات الحركية الدقيقة عند أطفالك