تشويق بلا حدود في فندق ريجنت وميناء بورتو مونتينيغرو

تشويق بلا حدود في فندق ريجنت وميناء بورتو مونتينيغرو

سلسلة فعاليات مبهرة، إلى جانب المشاركة في حدث رياضي خارج عن المألوف هو افتتاح دورة البولو Polo in the Port الذي ستحتضنه بورتو مونتينيغرو، تنتظر جميع ضيوف فندق ريجنت في قلب خليج بوكا.

ولا يحتاج وصولك إلى هذا الفندق سوى 6 ساعات مع الرحلات الموسميية المباشرة التي كشفت عنه خطوط فلاي دبي الجوية.

وهذا الصيف يمكنك الاستفادة من باقة Summer Extraordinaire التي تشمل مزايا فاخرة حصرية في فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو، بقيمة تبدأ من 349* يورو (1456 درهماً إماراتياً) للّيلة الواحدة في غرفة مزدوجة ديلوكس مع وجبة الفطور. كما ستتمكنين من قضاء يوم على شاطئ دوبريتش المنعزل الذي لا يمكن الوصول إليه إلا على متن القارب، والتلذّذ بأطباق ثمار البحر في المطعم التقليدي الموجود هناك، إلى جانب موعدك مع تجربة فريدة في ريجنت بول كلوب الحائز على عدّة جوائز، تشمل أسرّة تشمّس وكوكتيلَين مميّزين وإمكانية الاستفادة التامة من سبا ريجنت ووسائل الراحة المتوفّرة في الغرف مجاناً.

وإن كنت من عشاق سباق السيارات، فإن علامات شهيرة مثل فيراري ولامبورغيني وبورشيه قد حجزت أمكنتها في سباق غامبول 3000 الذي سيقام في 10 يونيو المقبل، بين 2 و4 أغسطس المقبل فأنت على موعد مع خيول البولو والمضارب الطويلة ومجموعة لاعبين من المجتمع الراقي للمشاركة في الحدث الافتتاحي في القرية.

ولك من الموسيقى حصة مع مهرجان الجاز Made in New York Jazz Festival في بورتو مونتينيغرو بتاريخ 14 يونيو. فيما ستمضين وقتاً لا ينسى في مهرجان الموضة العالمي من 19 إلى 20 يوليو، والذي يستضيف بعض أشهر المصممين العالميين.

وللطعام حصة دائمة من برنامجك مع سلسلة الفعاليات والمآدب التي يقيمها فندق ريجينت، منها عشاءً من إعداد الشيف خوان أمادور الحائز على ثلاث نجوم ميشلان في أواخر شهر أغسطس، وعشاء Captain’s Dinner الذي لا يُفوَّت، وعشاء Candlelit Dinner وعشاء Full Moon Gala Dinner في حديقة الفندق الإيطالية، وأخيراً عشاء Truffle Dinner الذي سيُختَتم به الموسم.

تتوفّر باقة Summer Extraordinaire من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2019.

للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: أين ستمضين عيد الفصح هذا العام؟