المنتجع الأجمل في بحر إيجة يعود من جديد

المنتجع الأجمل في بحر إيجة يعود من جديد

في 1 أبريل القادم، سيعيد أجمل المنتجعات على شواطئ بحر إيجة افتتاح أبوابه لموسم عطلات 2019، ماندراين أورينتال بودروم، مع عرض فاخر يأسر الحواس.

فهذا المنتجع من فئة خمسة نجوم يقدم عروض إقامة جديدة بالكامل تشمل فيلاتين وجناحاً كائناً في خليج المنتجع الخاص. تتألف فيلا شاطئ آريا من ست غرف نوم وفيلا شاطئ أليسيا من سبع غرف نوم حيث تحلو إقامة الحفلات الخاصة أو الاستمتاع بملاذ هادئ بعيداً عن الحشود. يمكن حجز الفيلاتين مع جناح ووتر فرونت الجديد المؤلف من غرفتي نوم معاً أو بشكل منفصل إذ تشرف جميعها على شاطئ أوليف غاردن الخلاب. تمتاز الفيلاتان والجناح بحوض سباحة خاص بكلٍّ منها. كما تتوافر فيلا بلو بيتش المؤلفة من ثلاث غرف نوم والكائنة في بلو بيتش بالإضافة إلى فيلا أوليف تري المؤلفة من أربع غرف نوم والمحاطة ببستان زيتون قديم.

ويضم المنتجع أيضاً تسعة مطاعم واستراحات تقدّم باقةً من المطابخ المتنوعة تتنوع قثن مطعم كوروشان باي أيوكي الياباني المعاصر، ومطعم بودروم باليكشيسي للسمك والمأكولات البحرية، ومطعم أساجيو الإيطالي، إلى جانب ستة أكواخ جديدة لهذا الموسم ستضاف في بلو بيتش الخاص في المنتجع، حيث يمكنك تناول أشهى الوجبات الخفيفة في بلو بيتش كلوب أند بار طيلة اليوم. أما بول بار أند ريستورنت، فيقدّم طعاماً لذيذاً ومشروبات منعشة بجوار حوض السباحة طيلة اليوم أيضاً.

علاوة على ذلك، تتوافر في المنتجع أنشطة ممتعة في الهواء الطلق من غوص السكوبا والغطس السطحي إلى الإبحار وصيد الأسماك قبالة بلو بيتش. كما تشمل المرافق الرياضية المتوفرة ملعبَي تنس وملعباً لكرة السلة فضلاً عن مسار للجري على طول خليج الجنة وعدة أحواض للسباحة.

وبصفته أفخم منتجع رائد في بودروم، يقدّم ماندارين أورينتال، بودروم خدمة نقل خاصة من المطار وإليه، فضلاً عن خدمة نقل بالهيليكوبتر والقارب للضيوف الذين يصلون من مواقع أخرى.

للحجز و المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: اكتشفي أسرار جيناتك في ذا رتريت نخلة دبي