عطلتك أحلى مع الأرجواني الأخاذ في كونستانس

عطلتك أحلى مع الأرجواني الأخاذ في كونستانس

صنف اللون الأرجواني النابض بالحياة على أنه اللون الأكثر جاذبية لهذا العام، وليس أجمل من تمتعك بهذا اللون الأخاذ من خلال التمتع بمشاهد الشعاب المرجانية الطبيعية الحية في جزيرة موريشيوس الواقعة في المحيط الهندي، مع مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس.

تبدأ الرحلة في كونستانس موفوشي جنوب أري أتول، وهو جنّة للغطّاسين بفعل الثروة المائية الكبيرة الموجودة تحت المياه. هنا، تولد شعاب المرجان الحيّ في أعماق المحيط لتسبح الأسماك على اختلاف ألوانها بينها بفرح. كذلك، يضمّ منتجع كونستانس موفوشي أحد أبرز مراكز الغطس الحائزة على جوائز في العالم واسمه بلو ترايب. ويقوم هذا المركز، بالإضافة إلى تنظيمه صفوفاً في الغطس لجميع المستويات ورحلاتٍ بحريّةٍ شيّقة، بحماية الطبيعة من خلال العديد من المشاريع، نذكر منها مشروع حماية أسماك المانتا، وحملات التوعية حول أهمية المحافظة على أسماك القرش وزراعة المرجان وإعادة تأهيل الموائل البحريّة، تحديداً في منزل موفوشي المطلّ على الأحياد المرجانيّة.

ويعتبر منتجع كونستانس موفوشي رائداً أيضاً في مجال السياحة الصديقة للبيئة وفي الإدارة المستدامة للأنظمة البيئيّة، وقد تجلّى ذلك في كونه أوّل منتجعٍ في المالديف يقوم بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة إدارة النفايات وايست مانجمنت كوربورايشن ليمتد في العام 2017. ومن المتوقع أن تنال منشآت فنادق ومنتجعات كونستانس شهادة غرين غلوب الممنوحة للمنشآت الصديقة للبيئة بفعل تعدّد مبادراتها الخضراء على مثال: حماية الطاقة والمياه، وإعادة التدوير، والتسميد، وحماية الثروة النباتيّة والحيوانيّة.

وفي الأفق الذي يعانق بيمينه المحيط وبيساره السماء، يظهر اللون الأرجواني الأخاذ عند غروب الشمس. نعم! إنّه الوقت الأمثل للتلذذ بمشروب موكتيل شهيّ. وهذا كلّه يصبّ في قلب فلسفة منتجع كونستانس موفوشي. استوحى سقاتنا الموهوبون من هذا المشهد الشراب الأرجواني بينك كورل المصنوع من الكريمة الطازجة وبوريه الفراولة وإكليل الجبل والخيار ومشروب السبرايت.

وبإمكانك الاستمتاع برحلة استكشاف المرجان الحيّ أيضاً في المالديف في منتجع كونستانس هالافيلي المصنّف من فئة الخمس نجوم في شمال أري أتول. يفتخر هذا المنتجع بالأطباق الشهيّة ومشروبات العنب المميّزة التي يقدّمها بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق أفخر الأطباق المحضّرة من المواد النيّئة والمكوّنات المحليّة عالية الجودة كالسلمون المقدّد مع بطارخ السلمون، والواسابي بالمايونيز والزنجبيل المخلّل. كذلك، يقدم منتجع كونستانس هالافيلي منتجات عالميّة وتجارب متعدّدة ذات طابع خاصّ لكلّ منها، من بينها تجربة بيي دان لو حيث يتمّ تذوّق مشروب العنب عند مغيب الشمس عندما تكون السماء ملتحفة بألوان المرجان الحيّ المختلفة المنعكسة على المياه.

لا شكّ إذاً في أنّ رحلة استكشاف المرجان الحيّ في المالديف من تنظيم فنادق ومنتجعات كونستانس ستكون فريدةٌ ومميّزة. فلا تفوّت فرصة التمتّع بتناغم عناصر الطبيعة والشعور بقيمة الروابط الإنسانيّة التي تنمو وتتجدّد في الأماكن التي تغفو في حناياها جماليّات الطبيعة.


موضوع قد يهمك: مهرجان تايلاند 2019 في البحرين.. على الأبواب