تعرفي على عروض بيبي مون المميزة من فنادق ذا لانغام

تعرفي على عروض بيبي مون المميزة من فنادق ذا لانغام

إن كنت سترزقين بطفل قريباً، فقد حان الوقت لتستفيدي من العرض الخاص الذي أطلقته فنادق ومنتجعات ذا لانغام في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.


فعرض Royal Babymoon المدهش في بوسطن يتضمن إقامة لليلة واحدة في إحدى غرف كينغ ذات الطابع التاريخي، وعلاج مساج مميّز للحامل في سبا "تشوان بودي + سول"، وقطع ماكارون من لانغام بينك، ولعبة دبّ تيدي تُقدّم للزوجين كذكرى.
تبدأ أسعار عرض Babymoon في إطار باقة Bloom في فندق ذا لانغام، بوسطن من 399 دولاراً أميركياً.

أما في شيكاغو، فقد أضيفت إلى الإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس في هذا الفندق الفاخر الحائز على تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس والذي يقع على ضفاف نهر شيكاغو، سيتنعّم الأزواج بعلاج مساج مميّز في سبا تشوان (تتوفّر علاجات لما قبل الولادة)؛ ووجبة شاي ما بعد الظهر مع ودجوود الشهيرة في قاعة بافيليون؛ وهدية للطفل تشمل ملعقة فضيّة والدبّ تيدي من ذا لانغام؛ فضلاً عن خدمة مجانية لركن السيارات.
تبدأ أسعار باقة Chicago Babymoon في فندق ذا لانغام، شيكاغو من 1299 دولاراً أميركياً.

وفي نيويورك، ستشمل الباقة إقامة لليلة واحدة في غرفة فخمة؛ وعلاج مساج لما قبل الولادة في سبا "تشوان بودي + سول" العصري؛ وطبق حلوى يُعدّه أفراد فريق تحضير الحلويات الموهوبون في فندق ذا لانغام؛ ودبّ تيدي من لانغام الذي يمكن تقديمه كهدية للطفل في عيد ميلاده.
تبدأ أسعار باقة New York Babymoon في فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو من 675 دولاراً أميركياً.

وأخيرا في باسادينا، حيث يفترش ذا لانغام هانتينغتون مساحة 23 فداناً في منطقة باسادينا الهادئة، ويتمتّع بموقع استراتيجي يجعل منه وجهة مثالية للزيارة قبل موعد ولادة الطفل، فتشمل باقة Bundle of Joy التي يُقدّمها هذا الملاذ العصري، إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس؛ وحبّات فراولة مغطّاة بالشوكولاتة ومشروب عصير التفّاح الفوّار يتمّ تقديمه لدى الوصول؛ وعلاج مساج للحامل في سبا تشوان الفاخر؛ وخدمة مجانية لركن سيّارة واحدة.
تبدأ أسعار باقة Bundle of Joy من 478 دولاراً أميركياً.


موضوع قد يهمك: لا تفوتي مهرجان عالم المرأة السينمائي في ريل سينما