عنوان جديد في الصين لمجموعة جميرا

عنوان جديد في الصين لمجموعة جميرا

كشفت مجموعة جميرا عن افتتاحها فندقاً جديداً في الصين، جميرا ليفينغ غوانزو، ويقع على مسافة دقائق من برج كانتون ودار الأوبرا في قلب منطقة الأعمال المركزية في تشوجيانغ نيو تاون بمدينة غوانزو، ويمثل صرحاً للضيافة الفاخرة في عاصمة مقاطعة غوانغدونغ وسط محيط ساحر تكثر فيه ناطحات السحاب المتلألئة على مقربة من أشهر معالم المدينة، بما فيها متحف غوانغدونغ ومركز غوانزو المالي الدولي.

ويتوسط فندق جميرا ليفينغ غوانزو الجانبين التجاري والتنفيذي في مدينة غوانزو النابضة بالحياة، ليقدّم لزواره تجربة مثالية تجمع بين الأجواء المنزلية المفعمة بالراحة والخدمة الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة جميرا، ويوفر لزواره خيارات إقامة متنوعة عبر 108 غرفة و18 جناحاً و169 مسكناً فاخراً مجهزاً بالكامل. ويتكون فندق جميرا ليفينغ غوانزو من ناطحتي سحاب بتصميم عصري تقدمان إطلالات آسرة على أفق المدينة الرائع، وتمنح الزوار والمقيمين عالماً ينضح بالرحابة والرقي بعيداً عن صخب المدينة.

ويتيح فندق جميرا ليفينغ غوانزو للزوار والمقيمين اكتشاف فنون الضيافة الراقية التي تقدّمها مجموعة جميرا، والتعرّف إلى نخبة من خبراء الضيافة الفاخرة الأشهر في العالم. ويتمتع الضيوف في كل غرفة بطعم القهوة الرائع التي تعدها آلة القهوة "إيلي" ومجموعة مختارة من الشاي. ولتوفير تجربة إقامة أشبه بالمنزلية، تم تجهيز الشقق بكافة الأدوات المنزلية مثل موقد غاز الطهي والمايكرويف والغسالة وآلة غسل الصحون. وتتضمن قامة خيارات الاستجمام التي يوفرها النادي الصحي في الفندق، نادي اللياقة البدنية والمسابح، إضافة إلى مساحة خارجية للجلوس بجوار المسبح ومقهىً للفعاليات.

كما يضم الفندق مركز "وينتر مول" التجاري، والذي يعد وجهة مفضلة للباحثين عن أبرز العلامات التجارية الفاخرة والأكثر شهرة في العالم، حيث يوفر للضيوف تجربة لا تضاهى من خدمات التجزئة والاسترخاء، فضلاً عن توفير مرافقين مختصين لتجربة تسوق استثنائية للشخصيات المهمة.

وفي الطابق السابع من الفندق، يقع مطعم وصالة "تينغ" بأجوائه الدافئة والجذابة ليوفر خياراً ترفيهياً مناسباً لنزلاء الأعمال أو الراغبين بالاسترخاء والتمتع بأشهى الأطباق والقهوة والشاي والكوكتيلات والحلويات، كما يوفر مكاناً مثالياً لحفلات الاستقبال وأوقات الاستراحة.

ولا تنسي، إذا حجزت غرفتك قبل 30 يونيو 2019، فإنك ستحصلين على حسم نسبته 10%.

للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم 8888 8883 20 86+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.jumeirah.com.


موضوع قد يهمك: فيدا وسط المدينة يحتفي بك شهراً كاملاً