متعة الاحتفالات والتسوق في تايوان

احتفالات وتسوق في تايوان

من 19 فبراير الجاري وحتى 3 مارس القادم، أنت على موعد مع مهرجان المصابيح الذي سيقام في مقاطعة بينغتونغ في تايوان، والذي يقام في الشهر القمري الأول من السنة الصينية الجديدة، ويحفل بالعروض الموسيقية والثقافية، إلى جانب المأكولات التقليدية كفطائر أرز الطحين الشهيرة، وفرص التسوق وعروض الألعاب النارية.

وسيكون مهرجان المصابيح ثقافة تايوان، بمثابة نافذة توفر لكِ التعرف على تقاليد التايوانيين والمشاركة في احتفالاتهم، حيث ستشاهدين أطفال يحملون مصابيح مصنوعة بتصاميم رائعة ويتجولون في كل مكان، في مشهد سيسلب عقلكِ وقلبكِ عند إطلاق المصابيح في السماء.

لا تترددي في الذهاب والاستمتاع بالتنزه على طول نهر الحب أو نهر آي الذي يتدفق على بعد 12 كيلومترا من كاوشيونغ إلى ميناء كاوشيونغ، هرباً من الحرارة. ولا بد لكِ بالطبع من زيارة غابة أليشان التي تعد موطناً للأشجار العملاقة الشهيرة التي تبلغ من العمر 2000سنة.

أمّا جبال آلي فتعتبر وجهة سياحية استثنائية لكِ، نظراً لروعة مشهد شروق الشمس فيها وبحر الغيوم، الذي سيمنحكِ الشعور بالحرية، في حين تعتبر القاعة التذكارية الوطنية تشيانغكاي شيك ومعبد لونغشان ومنتزه تاروكو الوطني من أكثر المواقع التي يتم زيارتها في إطار السياحة الثقافية.

إذاً ها هي الفرصة أمامكِ للتعرف على الثقافة التايوانية وتعزيز معرفتكِ بتاريخ البلاد وحاضرها، عبر استضافة وتنظيم فعاليات متعددة على مدار العام. ومن ضمن الفعاليات التي ستجتذبكِ لزيارة تايوان: مهرجان المصابيح، ومعرض تايشونغ وورلد فلورا، أو مهرجان بيانيالبوترفالي للتجميل، أو مهرجان يانشويبيهايف للألعاب النارية.


موضوع قد يهمك: الأولمبياد الخاص يطلق تذاكر حفل افتتاحه