سبعة فنادق رائعة في باريس

سبعة فنادق رائعة في باريس

إن كنت تستعدين لحضور فعاليات أسبوع باريس للموضة (25 فبراير - 5مارس 2019)، فإن بحثك ينصب على فندق يؤمن لك الراحة والرفاهية التي تنشدين، وفي الوقت نفسه يكون قريباً من أجواء هذه الاحتفالية المميزة.

منصة السفر الشهيرة أجودا (Agoda) أعدت لك قائمة من الفنادق المذهلة لزيارتها خلال هذا الموسم.

1. فندق سوفيتيل باريس أرك دو تريومف (Sofitel Paris Arc De Triomphe Hotel)
من موقعه المثالي بالقرب من شارع الشانزليزيه، وعلى بُعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من جميع المتاجر الفاخرة، يعتبر هذا الفندق وجهة مركزية لأسبوع باريس للموضة. وتأتي الغرف الجميلة في هذا الفندق الصغير والأنيق مجهّزة بأحواض فاخرة وواسعة للاستحمام، ومستحضرات "هيرمس"، وتراكيب لونية راقية تشكّل خلفيات مثالية لالتقاط أروع الصور المناسبة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ننصحكم بالحجز في مطعم "لو كوكوت أرك دو تريومف" بالفندق، والذي يقدم أشهى المأكولات الفرنسية الراقية والمحضّرة بشكل طازج من قبل الشيف الشهير كريستيان كونستانت.


2. فندق ألفريد سومييه (Hotel Alfred Sommier)
كان هذا الفندق الفخم من فئة 5 نجوم والذي افتُتح مؤخراً، عبارة عن مسكن كبير فيما مضى، وكان ذات مرة المنزل الباريسي لرجل الأعمال الفرنسي ألفريد سومييه، الذي عاش في القرن التاسع عشر. ويقع هذا الفندق الخاص المُصمم على الطراز الهوسماني على بُعد أمتار قليلة من قصر "بالاس دو لا مادلين"، ويتباهى بالتفاصيل المعمارية الأصلية - مثل الأرضيات الخشبية، والرسوم الجدارية، ومواقد التدفئة، والقوالب المذهّبة، والسلالم الأثرية لالتقاط صور مذهلة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


3. فندق بارك حياة فوندوم (Park Hyatt Vendome Hotel)
يقع هذا الفندق الذي يعد أحد أفخم الفنادق في المدينة، بجوار ميدان "فوندوم" الشهير في باريس، وعلى بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من "أوبرا غارنييه". صُمّمت الغرف في فندق "بارك حياة فوندوم" على الطراز الباريسي لغرف المعيشة الصغيرة (pied-à-terres)، بينما تضمن ثلاثة مطاعم حائزة على نجمة "ميشلين" تجربة عالمية لتناول أشهى المأكولات والأطباق. ولا تتفاجؤوا إذا رأيتم المشاهير في هذا الحي.


4. فندق ماجيستك سبا (Majestic Hotel Spa)
لطالما كان هذا المبنى الساحر مكاناً مفضلاً لنزلاء باريس. فمع موقعه المثالي في قلب المدينة، تجمع الغرف بين الأسلوب الباريسي العتيق وبين القطع الفنية المعاصرة لصنع هذه اللمسة المتفرّدة من الفخامة. يمكنكم اختيار الغرف مع مطبخ تحضيري صغير لاستضافة حفل عشاء خاص مع عشاق الموضة، أو اختيار الأجنحة مع شرفات خاصة للاستمتاع بمشاهدة أضواء المدينة بعد يوم طويل من عروض الأزياء.


5. فندق بارييه لو فوكيتس باريس (Hotel Barriere Le Fouquet's Paris)
من على زاوية شارع جورج الخامس وشارع الشانزليزيه، يقدم هذا الفندق تجربة أنيقة بكل معنى الكلمة، مع غرف تضم حمامات رخامية وذهبية برّاقة، ومرافق لا تُضاهى. ويحتضن الفندق أحد أبرز المطاعم المعروفة والمحبوبة في باريس، مطعم "لو فوكيه"، والذي يُعبّر عن أجواء المطاعم الفرنسية الراقية مع قائمة طوّرها الشيف الأسطوري بيار غانيير.


6. هوتيل فيرنيه (Hotel Vernet)
من مقره في مبنى بتصميم على الطراز الهوسماني، ويمتاز بالحجر الجيري الخالص والشرفات بأجزاء مصنوعة من الحديد الأسود، يعتبر فندق "فيرنيه" خياراً مناسباً لمحبي الموضة والأزياء، والذين يبحثون عن الفخامة الراقية والعفوية بأجواء أنيقة. يمكنكم اختبار الإقامة في شقتكم الخاصة في قلب باريس، مع ديكورات داخلية صُممت خصيصاً على يد فرانسوا شانلار.


7. فريزر سويتس لو كلاريدج شانزليزيه (Fraser Suites le Claridge Champs-Elysees)
تعتبر هذه الشقة الفندقية ذات الخمس نجوم بديلاً ممتازاً للغرف الفندقية التقليدية. ومن موقعه في أحد أشهر الشوارع بالمدينة (شارع الشانزليزيه)، يمتاز هذا الفندق بقربه من مناطق الجذب في باريس مثل متحف اللوفر، والقصر الكبير، وبرج إيفل، وقوس النصر. وتوفر الشقق المساحة والراحة والمرونة، وتم تجهيزها بمطبخ كامل، وكذلك لمسات راقية من خمس نجوم، مثل مستحضرات الاستحمام الفاخرة من " لو أوكسيتان".

للاطلاع على مزيد من خيارات الإقامة، يرجى زيارة: Agoda.com، أو تنزيل تطبيق الأجهزة المحمولة.


موضوع قد يهمك: سافري إلى هونغ كونغ من موقعكِ في زِن واي