عروض حصرية من مجموعة كونستانس

عروض حصرية من مجموعة كونستانس

هل هناك فكرة أفضل من اصطحاب شريك عمركِ إلى ملاذ آسر بين رحاب المحيط الهندي للتعبير عن مدى حبّكِ له؟ خاصةً وأنّه لطالما عُرِفَت جزر المحيط الهندي بمناخها المعتدل على مدار العام، ما سيجعلها ملاذاً لا يُعلى عليه لتنغمسي في تجربة باعثة على الاسترخاء بعيداً عن هموم الحياة اليومية.

وحرصاً منها على تدليلكِ في شهر الحب، تتولى مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عبء التخطيط لعطلة من العمر لكِ من خلال عروضها الحصرية في فنادقها الممتدة على طول المحيط الهندي.

موعدكِ مع مناظر رائعة تبعث في نفسكِ سكينةً وسلاماً ضمن أجواء مفعمة بالرومانسية إلى جانب الخدمة الممتازة. ولهذه المناسبة بالذات، خصّصت هذه المجموعة لكِ ولزوجكِ باقةً فريدةً من النشاطات، حيث ستتنعمين بشواطئ أخاذة، وتدغدغين براعم ذوقكِ بتشكيلة من المأكولات الشهية، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة مذهلة من النشاطات البرية والمائية. ولا تنسي الاستفادة من خدمات مصمّمة حسب طلبكِ، مما يُتيح لكِ الانغماس في أجواء مليئة بالسكينة والخصوصية.

لا عجب إذاً أنّكِ سوف تجدين نفسكِ أمام خيارات لا تُحصى، حيث بوسعكِ الاحتفال بشهر فبراير عبر الاختيار من بين ستة فنادق فاخرة تنضوي تحت راية كونستانس في ثلاث جزر ساحرة.

في هذا الإطار، تُقدّم كافة هذه الفنادق عرضاً حصرياً تتخلله مجموعة استثنائية من النشاطات، مع باقة الخمس ليالي لشخصين والتي تشمل خدمة نقلكِ وشريككِ من المطار وإليه وجلسات مساج يومية وغيرها من الخدمات التي ستنال إعجابكِ بكل تأكيد.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على 2777 402 230+


​موضوع قد يهمك: احتفلي بعيد الحب على طريقة ناندوز الخاصة