استكشفي طريق التوابل التاريخي

استكشفي طريق التوابل التاريخي

سيكون من الجميل أن تعلمي أنه قد وقع اختيار رويال كاريبيان العربية على دبي لتكون نقطة الانطلاق في رحلة استكشاف طريق التوابل التاريخي على متن سبيكتروم أوف ذا سيز، 

وهي أول سفينة تندرج ضمن فئة كوانتوم ألترا، حيث ستوفّر شركة الرحلات البحرية مزايا جديدة غير مسبوقة في عرض البحار، كما أنّها تسعى إلى تحسين المزايا التي تتمتّع بها سفن رويال كاريبيان الأخرى.

كوني أحد ركاب السفينة، وانطلقي مع سفينة سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز في الربيع المقبل من دبي في رحلة من العمر، لتتعرفي على جمال المدن التي تقع على طريق التوابل القديمة، وهي دبي في الإمارات العربية المتحدة، ومسقط في عمان، ومومباي في الهند، وكوشين في الهند، وبينانغ في ماليزيا وسنغافورة.

كما يُمكنكِ أن تصلي إلى دبي قبل 24 ساعة من انطلاق السفينة، لتستكشفي هذه المدينة الاستثنائية التي تشكّل وجهة تجمع ما بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر. ولا شكّ في أنّكِ ستُبهرين بجوانب هذه المدينة المتباينة، فتارةً ستتواجدين بالقرب من ناطحات السحاب والسيارات الفارهة، وطوراً تتسوقين في أسواق التوابل التراثية وتركبين الجمال.

ولا تتردي في التوجّه إلى حلبة التزلّج الداخلية الضخمة، أو اكتشفي الصحراء المهيبة في مغامرة عربية آسرة، أو دلّلي نفسكِ في المراكز التجارية المتألّقة. أمّا إن كنتِ لا تخافين من العلو، فلا تفوتي فرصة الاستمتاع بمناظر تخطف الأنفاس لهذه المدينة المتلألئة من برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، أو التنعم بشمسها الدافئة بين أحضان شواطئها الذهبية ومياهها الرقراقة.

وحين تكون السفينة في عرض البحار، تستطيعين الاستفادة من كافة مزايا السفينة الجديدة، بدءاً من الاسترخاء بجانب حوض السباحة تحت أشعة الشمس الدافئة أو التسمّر في حجرة السولاريوم وصولاً إلى الصعود على متن منصّة المراقبة نورث ستار للاستمتاع بتجربة لا تُنتسى.

ولكِ ملاذ مميز بين أحضان مطعم سيشوان ريد الجديد لتستمتعين بتجربة قلّ مثيلها أمام منظر مياه البحر المتلألئة، حيث يُعدّ سيشوان ريد وجهة تناول طعام جديدة متخصّصة في تقديم أطباق مستوحاة من مطبخ مقاطعة سيشوان في الصين. كما تمّت إضافة موقع كاريوكي جديد على متن سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز يحمل اسم ستار مومنت، ما يُمكّنكِ برفقة عائلتكِ والأصدقاء من الاستمتاع بأجواء تملؤها الأغاني المرحة.

وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز ستنطلق من برشلونة، إسبانيا في أبريل 2019 في رحلة لمدّة 51 ليلة تحت اسم "غلوبال أوديسيه"، لترسي شراعها في ما بعد في آسيا اعتباراً من يونيو 2019. وتقدّم السفينة الجديدة 27 مساراً مميزاً للرحلات، يتضمن المرور عبر 23 وجهة سياحية من 3 بلدان انطلاقاً من مرافئ مثل دبي، وشنغهاي، وتيانجين، وهونغ كونغ وشنجن في الصين.


موضوع قد يهمك: عام جديد مفعم بالصحة بانتظاركِ في نورث آيلاند