عام جديد مفعم بالصحة بانتظاركِ في نورث آيلاند

عام جديد مفعم بالصحة بانتظاركِ في نورث آيلاند

تُعدّ جزيرة نورث آيلاند سيشيل من أبرز الجزر الخاصة والحصرية في العالم، حيث تنتظركِ هناك تجارب رائعة تعزّز من صحتكِ البدنية والذهنية والروحية استقبالاً للعام 2019.

يقع المنتجع المراعي للبيئة في قلب المحيط الهندي، ما يتيح لكِ التواصل مع الطبيعة ومع نفسك في آن معاً، حيث تشكّل هذه الجزيرة الأخاذة ملاذاً للحياة البرية المهددة بالانقراض في جزر السيشيل، وتستقبلكِ بذراعين مفتوحتين لتدليلكِ بتجارب عافية قلّ نظيرها وسط طبيعة رائعة الجمال.

ستكون نورث آيلاند بأجوائها الهادئة في بيئة نقية، بمثابة الجو الأمثل لعطلة شاملة تخدم تطلّعاتكِ. كل ماعليكِ فعله هو القيام بالنشاط الذي يحلو لكِ وفي الوقت الذي يناسبكِ من دون قيود زمنية. أو اكتفِ بالاسترخاء على الشواطئ البيضاء الرملية، أو التنزّه سيراً على الأقدام للوصول إلى قمة تلّة السبا تحت إرشاد أخصّائيي حماية البيئة المقيمين، والكثير من النشاطات الفريدة. ولا تنسي بدء صباحكِ المشمس بممارسة اليوغا الصباحية، وارتشاف مشروبات طازجة ومنعشة عند غروب الشمس.

ولا تكتمل هذه التجربة من دون التركيز على سُبل تناول طعام صحي، فلطالما عُرفت جزيرة نورث آيلاند بأرضها الخصبة، ومناطقها الغنية  للصيد وحدائقها العضوية المثمرة، ما أفضى إلى فلسفة طعام متماشية مع روح الجزيرة ومجهزة من منتجات طازجة وموسمية وصحية بنكهات شهية وفوائد غذائية جمّة. كما يتوفّر طهاة نورث آيلاند في جميع الأوقات لتصميم قوائم طعام تلبي رغباتكِ ومتطلباتكِ الغذائية المختلفة.

ويمكنكِ أن تحرقي السعرات الحرارية الزائدة في مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث معدّات تكنوجيم، إضافة إلى ما يوفّره من إطلالات مذهلة على مياه المحيط الهندي وأروع المناظر على الجزيرة.
من جهة أخرى، صُمِّمت قائمة علاجات Subtle Energies في السبا بعناية شديدة بالارتكاز إلى مبادئ الأيورفيدا الأصيلة مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة السريرية لتقديم تجربة متكاملة تجدّد نشاطكِ.

أنتِ على موعد إذاً مع تجربة تعمّها الفخامة المطلقة وتوفر لكِ التواصل مع العالم الشاسع من حولكِ، وكل ذلك في كنف جزيرة نورث آيلاند.


موضوع قد يهمك: أمسية الحب تحلو في لو ميريديان دبي