أفكار مثيرة لعطلاتكِ من أجودا

أفكار مثيرة لعطلاتكِ من أجودا

كشفت أجودا (Agoda) ،إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً في العالم، عن تقديمها أفكاراً مميزة لعطلات مثيرة ستلبي شغفك للسفر والتكنولوجيا.

مغامرة مستقبلية مع ابتكارات طوكيو
عند زيارتكِ للمتحف الوطني للعلوم والابتكارات الناشئة، الذي يقع على جزيرة أودايبا الاصطناعية في طوكيو، ستتمكنين من المشاركة في معارض حول التكنولوجيا ورحلات الفضاء، والتعرّف إلى ASIMO، الروبوت الأكثر تقدماً في العالم.
ومن الأماكن الأخرى التي ينبغي عليكِ زيارتها في طوكيو، منطقة التسوق في أكيهابارا، هناك يمكنكِ العثور على أحدث أنواع الأجهزة التقنية المتوفرة في الأسواق.
ولا تترددي في الاستمتاع بأجواء من الراحة والاستجمام في "ذا بينينسولا طوكيو"، حيث تعزز التجهيزات البسيطة وسهلة الاستخدام من تجربتكِ، بدءاً من أجهزة التحكم اللاسلكية التي تُنظم الإضاءة وأجهزة الإنذار والستائر والأنظمة السمعية والبصرية في الغرفة، إلى الشاشات التي تقيس درجة الحرارة ومستويات الرطوبة داخل  الفندق وخارجه.

عيشي عالمكِ رأساً على عقب في دبي
استمتعي بقضاء اليوم في حديقة "فيرتشوال رياليتي بارك" بدبي، ما سيوفر لكِ طيفاً واسعاً من ألعاب الواقع الافتراضي والتجارب المليئة بالمغامرات، بما في ذلك تجربة الهبوط من قمة برج خليفة، والتحليق بطائرة "دبي درون"، وغيرها. 
وإن كنتِ من محبي التكنولوجيا، عليك بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في "روف دبي مارينا"، حيث يمكنكِ التوجه إلى غرفتكِ بعد استكمال إجراءات التسجيل سريعاً عبر هاتفكِ الذكي، ليعمل بعد ذلك رمز خاص بربط الجهاز المستخدم بباب الغرفة، ما يحوّل هاتفكِ إلى مفتاح.
كما يسمح تطبيق الكونسيرج الإلكتروني لكِ،  بالبحث عن مناطق الجذب السياحي، وحجر تذاكر الجولات والخدمات الأخرى في جميع أنحاء المدينة، والدفع مباشرة عبر هواتفكِ الجوالة.

ضعي سماعات الرأس لجولة ممتعة في نيويورك
تخلصي من الحافلة السياحية التقليدية ذات الطابقين، وانطلقي بدلاً من ذلك في مغامرة مذهلة على متن حافلة "ذا رايد". ولا تقتصر تجربة الواقع الافتراضي التي تبلغ مدتها 90 دقيقة على منحكِ فرصة للتجول والاستمتاع بأبرز الأحياء والمعالم في وسط مدينة مانهاتن وحسب، بل خلال فترات زمنية مختلفة ولحظات مهمة في التاريخ.
وعندما يتعلق الأمر بخيارات الإقامة، لا بد لكِ من التوقف عند YOTEL، وهو فندق مستقبلي صغير يضم أكشاك التسجيل الأوتوماتيكي وروبوت لنقل وتخزين الأمتعة يسمى "يوبوت"، هذا وتحتوي كل غرفة  على "جدران تقنية" مزودة  بشاشة مسطحة، ونقاط متعددة للطاقة مناسبة لجميع الأجهزة ومنصات الآي بود، والأسرّة الذكية المميزة التي يمكنكِ تحويلها من سرير كامل إلى أريكة. وغيرها العديد.

استكشفي فنون الجيل التالي في سنغافورة
موعدكِ مع مدينة "ليون سيتي"، لتستمتعي بمشاهدة أروع الإبداعات الفنية الجديدة في معرض "عالم المستقبل، حيث تلتقي الفنون مع العلوم" في منتجع "مارينا باي ساند"، ما يجعلكِ تدخلين في عالم مستقبلي مجهّز بأحدث التراكيب الرقمية التي تجمع بين الفن والعلوم.
وعندما يحين الوقت لقليل من الراحة والاستجمام، توجهي إلى فندق W Singapore Sentosa Cove، والذي سيعطيكِ معنى جديداً كلياً لمفهوم "موسيقى تحت الأرض".

شاركي في تجربة لعب بـ 360 درجة في هونغ كونغ
إن كنتِ من عشاق الألعاب، ينبغي عليكِ التوقف عند مجمع هونغ كونغ للواقع الافتراضي، من أجل الاستمتاع بتجربة متطوّرة تضمن لكِ أجواء مليئة بالتشويق مع مستويات عالية من الأدرينالين. وتضم ألعاب الواقع الافتراضي أجهزة فائقة الجودة غير متوفرة في الأسواق التجارية. ولن تكون هناك حدود في عدد الألعاب.
وعند موعد الراحة واستعادة الحيوية، تأكدي من استكشاف فندق The Upper House. فقد تم تجهيز كل غرفة من غرفه بمستشعرات للحركة تضمن ألا تزعجكِ خدمات التنظيف في الفندق أثناء إقامتكِ.

زُوري أول ممر للواقع الافتراضي في لندن
يعتبر DNA VR أول ممر متكامل للواقع الافتراضي مع أكثر من 25 لعبة تفاعلية بتقنية الواقع الافتراضي. كل ماعليكِ فعله هو وضع سماعات الرأس المتطوّرة والانطلاق في تحدّي قمة "إيفرست"، والسباحة مع الحيتان، ومحاولة البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي المخيف.
ولا تترددي في استكشاف Eccleston Square Pimlico، وهو فندق بريطاني فريد من نوعه يجمع بين التاريخ والتكنولوجيا المتطورة.

للاطلاع على المزيد من خيارات الإقامة، يرجى زيارة Agoda.com، أو تنزيل تطبيق الهواتف المتحركة. 


موضوع قد يهمك: سهرة خليجية تجمع نبيل شعيل وعيضة المنهالي