استكشفي روعة الأردن مع فندق فورسيزونز عمّان

استكشفي روعة الأردن مع فندق فورسيزونز عمّان

من موقعه المميز وسط العاصمة الأردنية، وبالقرب من المناطق السكنية الراقية، يقدم فندق فورسيزونز عمّان نقطة الانطلاق الأمثل للمسافرين الشغوفين الذين يسعون لاستكشاف الوجهات السياحية التي لا تعد ولا تحصى في المملكة الأردنية التي احتلت المركز السادس على القائمة السنوية لعشرة بلدان من المتوقع أن تستقط أكبر عدد من السواح لعام 2019، وفق قائمة لونلي بلانت.

ومنه يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع التاريخية في البتراء ووادي رم، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لوادي الأردن ومياه البحر الميت، حيث يسعد فريق الكونسيرج في الفندق الفاخر بإجراء الترتيبات اللازمة للضيوف للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرحلات الاستكشافية المشوقة.

وتنتظرك تجربة فريدة لاستكشاف مدينة عمّان الساحرة زهراب ماركاريان، المصور الملكي الرسمي السابق، والذي نشرت أعماله في أشهر المجلات في جميع أنحاء العالم. وسيرشد ماركاريان المصورين الناشئين في جولة في أهم معالم العاصمة، بما في ذلك السوق القديم والمسرح الروماني الذي يعود تاريخه إلى 2000 عام. ويتبع ذلك التوقف عند القلعة المتربعة في قلب عمان القديمة حيث تكون الفرصة متاحة لالتقاط صور خلابة للمناظر الطبيعية في الجبل. وتختتم الجولة بمشاهدة المناظر البديعة لعمارة المباني في عمان القديمة وتناول كوب من الشاي الأردني التقليدي في القلب الفني النابض للمنطقة. وخلال هذه الجولة الفريدة، سيقدم ماركاريان نصائحه للضيوف حول فن التصوير وأفضل الأماكن للتصوير، وذلك أثناء التقاط صور تذكارية رائعة لهذه التجربة.

ولا تنسي أعماق التاريخ المهيب في البتراء التي ازدهرت في عهد مملكة الأقباط، أو المناظر الطبيعية الصحراوية في وادي رم المعروف باسم وادي القمر والمشهور برماله الحمراء والوردية، أو خوض تجربة غوص مميزة في العقبة التي تضم 25 موقعاً للغوص زاخرة بالشعاب المرجانية النابضة بالحياة واليود والأخاديد وحطام السفن الشهيرة.

ومن ثم لا بد من زيارة البحر الميت الذي يقع بمستوى أكثر من 400 متر تحت مستوى سطح البحر، بما يجعله أخفض نقطة يابسة على سطح الأرض، وتوفر مياه الحبر الميت تجربة فريدة في الطفو على سطحها، فيما يعد الطين الموجود في المنطقة مكوناً رائعاً لعلاجات التجميل الراقية.

استمتعي بالإقامة في فندق فورسيزونز عمّان وتعرفي على ما يجعل منه أفضل فندق في الأردن وفقاً لجوائز السفر العالمية 2018.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +962 (6) 550 5555 أو زيارة www.fourseasons.com.


موضوع قد يهمك: عروض جديدة لأمسية عيد الحب