ما رأيك بأمسية لا تنسى في البرتغال؟

ما رأيك بأمسية لا تنسى في البرتغال؟

ربما حان الوقت لتتمتعي بإجازة مميزة تقضين خلالها أروع الأوقات الرومانسية في أحضان البرتغال. فمجموعة فنادق ومنتجعات تيفولي حضرت لك باقة متنوعة من المغامرات الشيقة في لشبونة وسنترا وألغارفي.

فمنتجع تيفولي كارفويرو يقدم تجربة من نسج الخيال في عيد الحب. إذ صُمِّمت باقة "الوادي الرومانسي" للأزواج الذين يرغبون في تمضية عطلة فاخرة وأوقات مميزة وسط منظر المحيط الخاطفة للأنفاس. يشمل هذا البرنامج عشاء تذوّق خاص ومؤلف من خمسة أطباق إلى جانب مشروبات العنب المصنوعة في ألغارفي مع مشروبات فوّارة عند الوصول وسط منظر الغروب الأخاذ في حديقة بلفيدير على قمة منحدر سحيق.
يمكنك تأمُّل البحر الشاسع أثناء المغيب حين تزادن السماء بألوان نارية تنعكس على المياه الرقراقة.
وفي الصباح التالي، تلذذي بوجبة فطور في استراحة سكاي بار المطلّة على المنحدرات والمحيط في موقع خاص تعمّه السكينة.
يمكن الاستفادة من هذا العرض عند حجز إقامة لمدة ليلة أو اثنتين أو ثلاث، كما يشمل تجارب أخرى كالقيام بنزهة في موقع مميّز أو الخضوع لجلسة مساج للزوجين.
تبدأ الأسعار من 550 يورو.

وبالطبع تنتظرك علاجات سبا رومانسية مخصصة للأزواج الذين يريدون إيقاد نيران الحب بينهما في مكان بعيد عن هموم الحياة اليومية. إذ يقدم فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد في مدينة لشبونة، باقة "جوهر الرومانسية" التي تتيح الاستمتاع بجو هادئ ومفعم باللحظات الرومانسية. يشمل العلاج مساجاً لكامل الجسم باستخدام تقنيات لومي لومي المعروفة في هاواي، مع كمادات البرتقال والخزامى الساخنة التي تساعد على استرخاء الجسم وتخفيف التوتّر العضلي إلى جانب جلسة للعناية بالوجه باستخدام فاكهة حمضية.

أما إن كنت ترغبين بامتلاك قصر فندق تيفولي بالاسيو دي سيتيس في قلب جبال سينترا، فبسعر يبدأ من 20 ألف يورو في اليوم تستطيعين إشغال كافة غرف الفندق البالغ عددها 30 غرفة، مع وجبة فطور وإمكانية استخدام كافة المساحات العامة كالمسبح في الهواء الطلق مع إطلالاته الخلابة على البحر المتلألئ، وقاعات الحفلات المزيّنة بذوق رفيع مع لوحات رائعة، وسجاجيد ورسومات جدارية بارعة الجمال، فضلاً عن المطعم وترّاسه الخارجي وكافة الحدائق الغنّاء بتصاميمها الفخمة المميّزة وأزهارها الفوّاحة.


موضوع قد يهمك: عروض وجوائز حصرية في بريمير إن