رحلة يوم الحب المميزة في فندق بينينسولا هونج كونج

رحلة يوم الحب المميزة في فندق بينينسولا هونج كونج

اجعلي من فندق ’بينينسولا هونج كونج‘ وجهتكِ الأسطورية القادمة للاحتفال بعيد الحب، مع قائمة عروضه المخصصة للاحتفال بهذا اليوم وسط أجواء رومانسية ساحرة، حيث أطلق الفندق مجموعة عروض رائعة ستُضفي رونقاً وسحراً خاصاً على هذه المناسبة، وتشمل قوائم الطعام المحددة التي تنضح بأطايب المأكولات، والعروض الترويجية والترفيهية، ما يُتيح لكِ ولشريككِ قضاء أمسية شاعرية لا تُنسى.

إن كنتِ ترغبين بعيش أجواء خاصة مع الشريك، فموعدكِ مع عرض ’كروز إن لوف‘ الرائع، حيث سيفتح أمامكِ فرصة خوض غمار رحلة بحرية مميزة وحصرية على متن يخت ’بينينسولا‘ الفاخر، وتمضية أروع الأوقات في هذا اليوم المميز. مع العلم أنَّ الرحلة البحرية تبدأ في الساعة 6:30 مساءً وتستمر قرابة 3 ساعات، يتاح لكِ خلالها التمتع بوجبة عشاء خاصة مع باقة طعام مؤلفة من أربعة أطباق فاخرة، إلى جانب تشكيلة من المقبلات اللذيذة، وكمية غير محدودة من مشروب العنب والمشروبات الغازية والعصائر المجانية.
للحجز يرجى الاتصال بالرقم 6615 2696 852+ أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث سيضيف الفندق المرموق لمسة استثنائية فاخرة على يوم الحب بإطلاقه عرض ’بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا‘ لجلسات شاي بعد الظهيرة الراقية، والذي سسيحتضنه الطابق الأخير من الفندق، ما يُتيح أمامكِ فرصة الاستمتاع بالمناظر الساحرة لأفق المدينة والتلذذ بأشهى أصناف الحلويات العالمية، التي تحاكي جمال ونضارة أزهار النباتات التي تدخل في مكوناتها، كما تنضح بالنكهة اللذيذة والشغف الإيطالي الحقيقي وحب الحياة.

يتوفر العرض يومياً من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً، ابتداءً من 1 فبراير ولغاية 31 مارس 2019.

ولا يُمكنكِ نسيان فرقة ’لوبي سترينجس‘، التي ستعزف أرقى المقطوعات الكلاسيكية التي تنسجم مع الأجواء المثالية لجلسات الشاي الفاخرة، وذلك يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6:30 مساءً (ما عدا أيام الإثنين).

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 6772 2696 852+ أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: خيارات عديدة للاستمتاع بوقتك