اكتشفي الاسترخاء الكامل في منتجع عافية الصحي

اكتشفي الاسترخاء الكامل في منتجع عافية الصحي

كشف فندق عجوة سلطان أحمد عن تقديمه علاجات مميزة في منتجع "عافية" الصحي الفاخر في قلب مدينة اسطنبول، مع عروضٍ فريدةٍ تتيح للضيوف فرصة الانغماس في روعة تصاميمه الفنية، وسهولة الوصول إلى أبرز معالم إسطنبول.

ويعتبر الحمام التركي في منتجع ’عافية‘ الصحي جزءاً لا يتجزأ من الثقافة والتقاليد والطقوس التركية التي تجسّدها كافة الجلسات العلاجية، والتي لا تتيح أمام الضيوف فرصة الانغماس في التجارب الكلاسيكية فحسب، وإنما توفر لهم خيارات علاجات ’ عجوة ‘ الخاصة لتقشير البشرة، والتي تتضمن مزيجاً من السكر البني والعسل والقهوة التركية.

كما يوفر المنتجع باقة من جلسات التدليك المتنوعة والتي تشمل جلسات التدليك بالزيوت العطرية والحجارة الساخنة، وجلسات تدليك الأنسجة العميقة، إلى جانب جلسات تدليك الرأس على الطريقة السويدية والبولينزية والهندية للتخلص من التشنجات والشد العضلي.

ويحصل الضيوف بالإضافة إلى جلسات التدليك والحمام، على أفضل علاجات العناية بالبشرة والجسم، بما في ذلك علاج ’جيت لاج‘ الفريد من نوعه. كما يقدم المنتجع علاجاً فريداً آخر يتمثل في جلسة التخلص من السموم باستخدام الزيوت العطرية ’أروماتيك ديتوكس سيسشين‘، وهي عبارة عن علاج يستمر مدة 90 دقيقة، يعيد التوازن إلى الجسم بعد رحلة طويلة، كما أنه يعمل على تنشيط حاسة اللمس، والشم أيضاً (عبر مزيجه العطري المكون من اليوسفي والقهوة التركية والكركم واللافندر وتوليفات زيت شجرة الشاي).


موضوع قد يهمك: برانش إسباني كل يوم جمعة في كاسا دي تاباس