خصم حصري لكِ في منتجع لابورا

خصم حصري لكِ في منتجع لابورا

استمتعي بالعام الجديد مع "لا بورا - la pura" المنتجع الصحي الحصري الخاص للسيدات في غارس ام كامب- النمسا، خاصةً بعد أن أعلن عن خصم خاص بنسبة 20% للسيدات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج حتى شهر مارس المقبل، وذلك على "علاج اف.إكس ماير"، الذي أثبت نتائج فعالة في إيصالكِ إلى المستوى الأفضل من الصحة البدنية معتمداً على تنقية الجسم من السموم. 

 موعدكِ مع أحدث المرافق الصحية والعلاجات الخاصة، التي أظهرت تأثيراً إيجابياً ملحوظاً في زيادة النشاط والصحة البدنية، إضافة إلى فريق المتخصصين من خبراء التغذية في لابورا الذين يعتمدون على نهج فعال لدراسة عاداتكِ الغذائية اليومية والإجهاد وامتصاص الغذاء وغيره.

وخلال فترة العلاج سيتم تنقية جسمكِ تدريجياً من السموم واعتماد نظام غذائي خاص يناسب نمط حياتكِ المختلف، مع التركيز على الحصول على النتيجة المثلى لعملية الهضم بالشكل السليم وزيادة استهلاك المعادن والفيتامينات، وأيضاً تقليل إجهادكِ والتغيرات الهرمونية والابتعاد عن العادات الغذائية الغير صحية.  

فضلاً عن ذلك، يوفر أمامكِ المنتجع الصحي الرائد "لا بورا" مجموعة من العلاجات والمرافق الصحية المتطورة، والتي تشمل حمام سباحة داخلي، ساونا، إضافة إلى التمارين الرياضية تحت إشراف المتخصصين، كما يمكنكِ الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المميزة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة في الريف النمساوي الرائع، بالإضافة إلى الجولات الثقافية والتسوق في فيينا التي تبعد مسافة قريبة عن المنتجع. 

ستُشكل زيارة المنتجع الصحي الرائد "لا بورا" ملاذاً فريداً من نوعه لاستعادة صحتكِ البدنية والاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الخلابة في النمسا، وهي البداية المثالية للعام الجديد والحفاظ على الصحة في المستقبل. 


موضوع قد يهمك: اختاري ما يسعدك من أمسيات في يوم الحب