تعرفي على أرض العجائب الشتوية

تعرفي على أرض العجائب الشتوية

هل تبحثين عن مكان يُجيد الاحتفال بهذا الموسم بطريقة مبتكرة؟ إذاً فوجهتكِ القادمة هي سويسرا وفندق غشتاد بالاس، خاصةً بعدما تلاشت المناظر الطبيعية الخضراء وقلب فصل الخريف صفحاته الأخيرة، وتكلّلت الجبال بالثلوج التي يطيب التزلّج عليها وشرب الشوكولاتة الساخنة.

ستكونين أمام أروع تجارب التزلّج على الثلج، وأجمل الترانيم الاحتفالية وباقة من الفعاليات الممتعة، فضلاً عن أشهى الأطايب الفاخرة وأرقى تجارب التسوّق، ما يجعلكِ تخوضين تجربة تُزاوج بين الراحة المُطلقة وكرم الضيافة والرقيّ الخالص، ليكون كلّ يوم بمثابة احتفال. 

ومع الحلّة الجديدة التي لبسها مطعم لا فروماجري، الذي كان في السابق قبواً لتخزين الذهب، ستتذوقين أغرب فوندو في سويسرا، فخلال أشهر الشتاء الباردة، سيجذبكِ دفء لا فروماجري وسحره للتلذّذ بأطباق الفوندو والراكليت والريربيت التي تفغر لها الأفواه.

كما يوفّر فندق غشتاد بالاس، باقة العطلة العائلية الشتوية، التي ستكون مثالية لكِ ولعائلتكِ، خاصةً إن كنتم تودون الإقامة في غرفتين متّصلتين لمدّة خمس ليالٍ. تشمل هذه الباقة الرائعة نصف إقامة وإمكانية الدخول إلى سبا بالاس، والاستمتاع بالتزلّج على جبل إيغلي، وركوب عربة الخيل على مسار "لوينن رور"، فضلاً عن وجبة عشاء في مطعم "فوندو ستوبلي بوشيتوس في لوينن" التقليدي. وستتوفّر الباقة لغاية 9 فبراير 2019 وتنطبق على أطفالكِ ما دون 14 سنة من العمر.

أمّا إن كنتِ ترغبين في الاستمتاع بعطلة رومانسية باعثة على الاسترخاء، فسيكون غشتاد بالاس مكاناً مثالياً لكِ ولشريككِ، حيث تشمل باقة الانغماس في الرومانسية إقامة لليلتين مع ورود ومشروب فوّار وتجربة حمّام لمدّة ساعتين، وجلسة تدليك لشخصين، فضلاً عن عشاء فاخر في مطعم لو جريل مع مجموعة من مشروبات العنب من اختيار الساقي. تتوفّر هذه الباقة ابتداءً من 3 يناير ولغاية 10 مارس 2019، مع إمكانية الاستفادة من سبا بالاس.

لا يتوقف الأمر هنا، فقد بات الفندق يشمل حالياً ستّ أجنحة مختلفة، بما في ذلك جناح "بنتهاوس" الفاخر وفئة "ديلوكس" وأجنحة "البرج" الرائعة، وغيرها الكثير. وإن كنتِ من عشاق التدخين، فسييشكّل لاونج التدخين في استراحة ردهة الاستقبال خياراً مثالياً لكِ، خاصةً مع موقعه الرائع لتأمّل أروع المناظر للمنطقة المجاورة. ومن الآن فصاعداً، أصبحت المناظر التي يشرف عليها لاونج التدخين أكثر جمالاً وسحراً، إذ يمكنكِ من هذا الموقع التنعّم بأفضل الإطلالات لمنطقة سانين. كما قام الفندق بتوسيع المساحة التي تُعرَض فيها أنواع السيجار في غرفة الزاوية الزجاجية.


موضوع قد يهمك: تباهي بعصا السيلفي المزينة بكريستال سواروفسكي