عروض جذابة لعطلة لا تنسى في اليونان

عروض جذابة لعطلة لا تنسى في اليونان

هل تُخططين لزيارة مدينة أثينا التاريخية؟ إذاً فموعدكِ مع فندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا، الذي يقع على بعد 30 دقيقة من المطار ومن موقع أكروبوليس الأثري، ما يُشكل مزيجاً فريداً من الأجواء التي تبعث على الاسترخاء، وسهولة الوصول إلى وسط العاصمة أثينا أيضاً.

فسواء كنتِ في عطلة سريعة أو ستقضين بضعة أسابيع للاستمتاع بسحر الريفيرا الأثينية، فإن فندق فورسيزونز سيساعدك على تخصيص عطلتك الشاطئية المثالية. مع العلم أنّه سيفتح باب الحجوزات بدءاً من 29 مارس 2019.

يضم الفندق الجديد 3 شواطئ، و3 أحواض سباحة خاصة، وأكاديمية للتنس، وملعب لكرة السلة، ورياضات مائية غير آلية، ونادي للأطفال يخضع لإشراف كامل، وشاليهات فاخرة، وسبا ومرافق ترفيهية، وعلاجات مائية مستوحاة من التقاليد اليونانية العريقة. كما يضم خيارات راقية من محلات التجزئة والمطاعم.

وستكونين أمام ثلاثة خيارات للإقامة في المنشأة الجديدة هي مبنى نافسيكا العصري بإطلالة رائعة على مناظر خلابة على الساحل من جميع الغرف، والتي يمكنكِ مشاهدة مطاعم الفندق النابضة بالحياة من نوافذها الواسعة، وحوض سباحة، ومركز للياقة البدنية، ومحلات للتجزئة. أما مبنى باوهاوس إسك أريون، سيكون ملاذكِ المثالي للراحة والاسترخاء، فيضم، إلى جانب الغرف المجهزة بالكامل، عدداً من مطاعم الفندق الراقية، بالإضافة إلى سبا وحوض سباحة داخلي. وأخيراً يمكنكِ الإقامة في أحد الشاليهات الشاطئية الفاخرة الـ 61 وسط الأشجار، والتي تم تطويرها مؤخراً.

كوني أول من يختبر تجربة الإقامة الفريدة في فورسيزونز في اليونان، واستفيدي من الخيارات الثلاث للغرف الفندقية، احتفالاً بافتتاحه الرسمي وهم:
العرض التمهيدي ويشمل توفير 20% من سعر الغرفة، ووجبة إفطار يومية لشخصين.
عرض المبيت ووجبة الإفطار، وهو خيار جيّد إن كنتِ ترغبين ببدء يومكِ وسط أجواء من الرفاهية والأناقة.
عرض الإقامة الأطول - احجزي 5 ليال مدفوعة وتمتعي بليلة سادسة مجاناً في أحد الأجنحة أو الشاليهات مع وجبة إفطار.


موضوع قد يهمك: مجموعة من العروض بانتظاركِ في سبا الريتز - كارلتون