تعرفي على ربوع أيرلندا مع احتفالات رأس السنة

تعرفي على ربوع أيرلندا مع احتفالات رأس السنة

ما رأيك بأسلوب عصري لقضاء ليلة رأس السنة؟ إذا حان الوقت لتزوري أيرلندا بربوعها الخلابة التي تستضيف مجموعة من الفعاليات والعروض والإيقاعات الموسيقية التي ستضمن لكِ أوقاتاً لا مثيل لها.

ستتنتظركِ العاصمة الأيرلندية دبلن مع فعاليتين مميزيتين عشية رأس السنة، حيث تقدم ’ليفاي لايتس ميدنايت مومنت‘، التي أصبحت الآن تقليداً سنوياً في أيرلندا، عرض ضوئيّ مذهلٍ على الماء ترافقه أجمل الإيقاعات الموسيقية الراقصة التي يبدعها نخبة من ألمع منسقي الأغاني وقارعي الطبول البارعين. و’كاونت داون كونسرت 3‘، التي تتضمن حفلاً غنائياً يحييه المغني الأيرلندي الشهير جافن جيمس الذي سيشعل أجواء المسرح بباقة من أجل أغانيه، ما يضمن لكِ الاستمتاع بواحد من أروع عروض الفعالية المرتقبة.

كما تضمن مقاطعة غالواي لكِ أجواءً احتفالية مفعمة بالمتعة والمرح حيث تقدم حفلة ’ماسكريد بول‘ التنكرية في فندق ’هوتيل هاوس‘، التي توفر الفرصة أمامكِ للاستمتاع بالرقص والتلذذ بتشكيلة من المشروبات الشهية وذلك على وقع الإيقاعات الحماسية لمنسقي الأغاني المبدعين، حيث يمكنكِ إطلاق العنان لروح المغامرة والإبداع لديكِ والتألق بأقنعة تنكرية فريدة، وإن كنتِ صاحبة القناع الأكثر ابتكاراً، فستحظين بجائزة قيمة.

بدورها تستعد مدينة بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية، لاستضافة مجموعة من الحفلات الاستثنائية في شتى أنحاء المدينة، متيحةً أمامكِ فرصة قضاء أمسية ساحرة بصحبة الأصدقاء، خاصةً إن كنتِ من عشاق الحفلات والأجواء المميزة، حيث يستضيف متحف ’تيتانيك بلفاست‘ حفلاً مترفاً يتيح أماكِ الاستمتاع بالرقص طوال الليل أمام أدراج المتحف الشهير.

ولا يُمكن نسيان مقاطعة أنتريم التي ستحتفي بالعام الجديد وتوفر لكِ أوقاتاً مثاليةً عبر مجموعة من العروض التي يقدمها منتجع وسبا ’جالجورم‘ ما يضمن لكِ الاسترخاء واستعادة نشاطكِ وحيويتكِ للاحتفال بليلة رأس السنة. علاوةً على ذلك، سيتسنى لكِ تجربة تشكيلة من الأطايب المبتكرة والمشروبات اللذيذة في أحد مطاعم المدينة.

وهكذا ستضمن جزيرة أيرلندا لكِ تجربة مترفةً مع باقة من العروض والفعاليات الاستثنائية المرتقبة في مختلف أنحاء الجزيرة، وتتيح لكِ الاحتفال بحلول العام الجديد والاستمتاع بأوقاتكِ وسط أجواء احتفالية مفعمة بالرقص والمتعة.

يمكنكِ الحجز لاحتفالات ليلة رأس السنة، عبر الموقع الإلكتروني..


موضوع قد يهمك: أدخلي البهجة إلى قلوب أطفالكِ مع أولي أولي