فيللا كيندي تنتظرك في فرانكفورت

فيللا كيندي تنتظرك في فرانكفورت

هل تعشقين التاريخ والهندسة المعمارية؟ إذاً ستكون مدينة فراكفوت الألمانية العريقة وجهةً مثالية لكِ، خاصةً بعد الانتهاء من أعمال إعادة بناء وتجديد المدينة القديمة. أما الأجزاء الأصلية والأساسية من البلدة القديمة، والتي اعتُقد لفترة طويلة أنها قد اختفت في غياهب النسيان، قد تمت إعادتها إلى الساحة خلال عمليات التجديد لتتصدر مشهد الحي من خلال عدة محفوظات أثرية عريقة.

ابتدع فندق ’فيلا كيندي‘ التابع لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ الفاخرة، أجواءً استثنائية جديدة لكِ، تماشياً مع رونق المدينة القديمة في فرانكفورت وأجوائها الساحرة المتجددة، والتي ستجعل من تجربة الإقامة في هذا الفندق العتيق تجربة فريدة من نوعها لا تُنسى بسهولة.

اكتشفي الطلّة الجديدة لأجنحة ’جونيور‘، التي خضعت إلى عملية تحويل وإعادة تصميم شاملة وموّسعة، شملت الجدران والمنسوجات والمفروشات العصرية وغيرها الكثير، إضافةً إلى خزانات الكتب العتيقة المصممة وفق الطلب، والتي تمتلئ رفوفها بأروع الكتب الكلاسيكية الألمانية والقصص القصيرة التي أبدعها نخبة الأدباء الألمانيين.

أمّا بالنسبة لاحتفالات موسم الأعياد في مدينة فرانكفورت، فسيتسنى لكِ، ولغاية 30 ديسمبر من العام الجاري، التعرف على تاريخ المدينة القديم والمعاصر والذي تكتنفه الأزقة المتعرجة والملتوية للمدينة القديمة التي أعيد تجديدها، وذلك من خلال جولة استكشافية برفقة دليل سياحي لمدة ساعة ونصف بدءاً من الساعة 2 عصراً. بالإضافة إلى عيش الأجواء الاحتفالية التي تكتسي بها فرانكفورت ومدينتها القديمة في الفترة التي تسبق موسم الأعياد، أي لغاية 22 ديسمبر، والتجوال في سوق فرانكفورت للأعياد المقام في ساحة رومربيرج، والذي يعدّ أحد أجمل وأكثر أسواق ألمانيا تنوعاً وغنىً.

وكون فرانكفوت تحتفل هذا العام بتاريخها الغني والزاخر بالألوان وبإتمام عمليات تجديد ساحة المدينة القديمة، لذا ستكشف النقاب عن 35 من مبانيها البهيّة في مركز المدينة العريق، والتي أعيد بناؤها بعناية للحفاظ على طرازها المعماري التقليدي، حيث ستتمكنين من المشاركة في الافتتاح الكبير لمركز مدينة فرانكفورت التاريخي الجديد، والاستمتاع بمزيج ساحر من المعالم القديمة والجديدة. 

وتشمل باقة تجربة المدينة القديمة المزايا التالية:
إقامة لليلة واحدة في فندق ’فيلا كينيدي‘ المرموق في غرفة عادية أو جناح (مخصص لشخصين)
وجبة فطور يومية
مشروب ترحيبي فاخر عند الوصول
مراسم الترحيب بكبار الشخصيات في الغرفة
عشاء مكون من 3 أطباق شهية في مطعم ’غوستو‘
عضوية نهارية في منتجع ’فيلا سبا‘ الصحي، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى حديقة الفندق الخاصة، ومسبح داخلي بطول 15 متر، وحمام جاكوزي وساونا وغرفة بخار، وصالة لياقة بدينة.
صحيفة يومية مجانية
خدمة إنترنت لاسلكي واي -فاي مجانية
جولة تعريفية لمعالم المدينة القديمة التي أعيد بناؤها في فرانكفورت
جولة سياحية في ’غوته هاوس‘، المكان الذي ولد فيه الفيلسوف يوهان فولفغاغ فون غوته
للحجز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: استمتعي بأجمل الأوقات مع أرض العجائب