ترفيه مميز في حياة ريجنسي العقبة آيلة الجديد

ترفيه مميز في حياة ريجنسي العقبة آيلة الجديد

صار لديك وجهة جديدة على الشاطئ الشمالي لمدينة العقبة، تقدم لك تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة سواء كنت وحدك، مع عائلتك وأصدقاءك، أو في مهمة عمل.

فندق ومنتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة، يضم 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى، كما يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويتيح لك وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

وتتميز كل غرفة في الفندق بتدرجات لونية محايدة تتماهى مع الزخارف التقليدية واللمسات الخاصة التي تهدف إلى تعزيز تناغم الضيوف مع الثقافة والفنون المحلية. ومع الإطلالات الساحرة عبر النوافذ الكبيرة والواسعة التي تمتد من الأرضية إلى السقف والتي تتيح دخول كميات كبيرة من ضوء النهار الطبيعي، والمرافق العصرية المتطورة، والمطاعم الفاخرة والمرموقة التي تلبي كافة الأذواق، ستعيشين تجربة إقامة مريحة ومترفة لا مثيل لها.

ولا تنسي نادي ’ستاي فيت‘ الرياضي الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويتيح لك استعادة الطاقة والحيوية والنشاط طيلة فترة الإقامة؛ فهو مجهز بمعدات رياضية متطورة، ومنها بساط المشي وآلات الجري والدراجات الثابتة وآلات الوزن، بالإضافة إلى الأوزان الحرة. ويمكن للضيوف الراغبين بالراحة والاسترخاء تدليل أنفسهم بتجربة فريدة من العلاج المائي التي يوفرها السبا، وخدمات استثنائية تشمل 6 غرف علاجية والحمام التركي وحديقة اليوغا وحوض السباحة الخارجي. كما يحتوي المنتجع على حوض سباحة عائلي وآخر متماه مع الأفق مخصص للكبار، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة التي يطل عليها الفندق بفضل موقعه المثالي.

وحتى الأطفال واليافعين سيجدون متعتهم في حياة ريجنسي العقبة آيلة مع تجربة مميزة حافلة بالمغامرات والفعاليات والألعاب المسلية في ’مخيم حياة‘ وقضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والترفيه.


موضوع قد يهمك: حلبة تزلج فريدة من نوعها في بنتهاوس