استمتعي بعطلة لا تنسى هذا الشتاء

استمتعي بعطلة لا تنسى هذا الشتاء

 لا تقتصر الرحلات على موسم الصيف وحسب، بل بات بإمكانكِ الآن الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في موسم الشتاء أيضاً، خاصةً مع فندق فورسيزونز باكو الذي يُتيح أمامكِ تجربةً لا تنسى، حيث يمكنكِ الاستمتاع بمرافق التزلج عالمية المستوى على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر في جبل شاهداغ، مع إطلالات خلابة على جبال أذربيجان البكر. 


كما يمكنكِ حجز باقة رحلة الشتاء مباشرة لقضاء عطلة في استكشاف منحدرات التزلج الشاهقة في جبل شاهداغ، ومجموعة من المطاعم ومراكز السبا والمراكز الصحية، أو ربما التنزه في حديقة شاهداغ الوطنية.

تشمل باقة الإقامة لليلة إضافية عند حجز ليلتين متتاليتين في فندق فورسيزونز باكو استخدام مجاني لمصعد التزلج في منتجع جبل شاهداغ، وخدمة التوصيل اليومية المجانية للمنتجع على متن حافلة، بالإضافة إلى خصم 20% على معدات التزلج فيه.

تنعمّي بالاسترخاء في جاليه سبا، فعند عودتك إلى فندق فورسيزونز باكو، يمكنكِ الاستفادة من إحدى وسائل الراحة الاستثنائية المتوفرة في الفندق، وتدليل نفسكِ بحمام تقليدي على الطراز التركي في نهاية يوم طويل على المنحدرات الثلجية، أو تجديد نشاطكِ وحيويتكِ مع جلسة تدليك "ذا ماجيكل سيلك رووت" في السبا الفاخر، وذلك بعد أن تكوني قد استمتعتِ بالماء المنعش في حوض السباحة الداخلي.

 أمّا بالنسبة لفعاليات احتفالية الفندق، فيدعوكِ الفندق على مدار الشهر للمشاركة في أي من الأنشطة الاحتفالية العديدة التي يقوم بتنظيمها، حيث يُمكنكِ الاستمتاع بأجواء الدفء خلال شهر ديسمبر مع مجموعة مختارة جديدة من أجود أنواع الأطايب في ردهة "بيتزا لاونج". ويمكنكِ التوجه إلى مقهى "بينتليز" لتناول مجموعة مختارة من المشروبات الدافئة في فصل الشتاء. وفي المساء، ستكون بانتظاركِ أشهى المأكولات وسط أجواء من الفخامة في "زافيرانو".

ولبرانش يوم الأحد حصته قبيل حلول موسم الأعياد فسواء كنتِ تقيمين في الفندق خلال موسم الأعياد أو حتى لو كنتِ في المدينة، انضمي إلى  برانش موسم الأعياد الخاص، حيث يقدم مطعم "زافيرانو" في عشية ليلة الميلاد عرضاً خاصاً بهذه المناسبة، على أنغام عرض الفرقة الموسيقية الحي، والذي يرافقه درس من خبيرة تنسيق الزهور أنستاسيا، والتي ستعلمكِ طريقة إعداد زخارف الأعياد، فهي الطريقة المثالية لاستهلال الموسم.

في النهاية، لا تترددي في قضاء ليلة رأس السنة الجديدة في مطعم "كاسبيا" الذي يقدم وجبة عشاء شهية من 4 أصناف مع المشروبات والعصائر المحلية اللذيذة. ويمكنكِ الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحر قزوين من الطابق العلوي من الفندق على أنغام فرقة "ديرفيش" الآسرة. كما يمكنكِ بعد ذلك الانضمام للحفل المتأخر في مقهى "بينتليز"، مصحوباً بثلاثة أنواع من أطباق التاباس، والسوشي غير المحدود، والمشروبات والعصائر المنعشة على أنغام منسق الأغاني.

لا شيء يضاهي اجتماع العائلات في برانش رأس السنة في الأول من يناير، ولا شك أن صغاركِ سيحبون الأجواء الاحتفالية أيضاً، حيث يوجد ركن مخصص لكي يحظى أطفالكِ بالكثير من المرح.


موضوع قد يهمك: تعرفي على هاتف نوكيا 8.1 المبدع