ما رأيك بقضاء موسم الأعياد في جزر المالديف؟

ما رأيك بقضاء موسم الأعياد في جزر المالديف؟

موسم حافل بالإثارة حضره المنتجعان المالديفيان كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولو، مع الكثير من الأنشطة المميزة والفريدة كقرية الزنجبيل في كوكو بالم كولو، وبولينغ الشاطئ بجوز الهند في كوكو بودو هيثي.

وطبعاً ستضاء شجرة الميلاد في كلا المنتجعين، وسيفاجئك بابا نويل، وتستمتعين بحفل عشية العام الجديد والفطور المتأخر(برانش) في السنة الجديدة.

وستكون هناك أنشطة اليوغا المائية والكرة الطائرة إلى دروس الكوكتيل المتقدمة وليالي الكاريوكي. ولأولئك الذين يسافرون مع عائلاتهم، سيستضيف المنتجعان مخيماً للأطفال، مع ألعاب وأنشطة مرحة للصغار على الشاطئ. كما سيقود الفريق في كوكو بودو هيثي رحلة البحث عن الكنز في أرجاء الجزيرة، بينما ستستضيف كوكو بالم دوني كولو بوفيه خاص للأطفال في يوم عيد الميلاد.

وكمعلم احتفالي حقيقي في كوكو بودو هيثي، سيُحَضّر توم كيتشن قائمة طعام حصرية للعشاء في مطعم أكوا مع إجراء درس طبخ متقدّم خاصّ للضيوف. وتُعدّ هذه المرة الثانية التي يعود فيها شيف المشاهير إلى الجزيرة، ويتشارك بخبرته في الطهي مع الضيوف.

تحتفل كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولو، اللتين تشكلان جزءاً من شركة الفنادق المالديفية المحلية كوكو كوليكشن بجوهر كرم الضيافة. وتقدمان جمالاً طبيعياً لا مثيل له، وسائل الراحة الفخمة والضيافة التي تصل إلى أبعد الحدود، ومن المؤكّد أن تؤدي زيارة خلال موسم الأعياد إلى إطلاق الاحتفالات مع الكثير من الإثارة.


موضوع قد يهمك: لا تفوتي العرض الأول لمسرحية المغولي الأعظم