هل جربت علاجات لياقة الأيورفيدا؟

هل جربت علاجات لياقة الأيورفيدا؟

إنها علاجات متخصصة تؤمن لك تخليصك من ضغوط وتوترات الحياة اليومية، وتجدد طاقتك ونشاطك، ففيها يستخدم مزيج من الأعشاب، الحمية، التدليك والمعالجة المائية والمعالجة بالزيت لعلاج كل شيء من الإجهاد إلى مرض السكري، الصداع النصفي، الربو، التهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم.

وسيخبركِ أخصائيو الأيورفيدا بأن هذا النوع من العلاج يساعد أيضاً على تحسين جهاز المناعة لديكِ، ويعزز الإحساس العام بالعافية ويساعد في تأخير عملية الشيخوخة.

وتعد سريلانكا من أفضل الأماكن للاستمتاع بهذه العلاجات السحرية التي يمتد تراثها إلى قرون مضت، إلى جانب منتجعاتها الغابية في أحضان الطبيعة حيث يداعبك مد وجزر المحيط الهندي. وهي وجهتك المفضلة إذ لا تحتاجين إلا إلى رحلة طيران قصيرة على متن الخطوط الجوية السريلانكية التي حضرت لك عروضاً خاصة بأسعار لا تقارن.

كما توفر الشركة رحلات عبور سلسة من مركزها في كولومبو، وتعد ناقلا مفضلا إن كنتِ ممن يتطلعون للسفر من الشرق الأوسط إلى شبه القارة الهندية، جنوب شرق وشرق آسيا وكذلك إلى أستراليا.

ومع تحول الكثيرين في الغرب من الطب الذي يعالج الجسم فقط إلى نهج أكثر شمولية، أصبحت سريلانكا وجهة للذين يبحثون عن السلوى في الجوهر الأيورفيدي للجسم والعقل والروح.


موضوع قد يهمك: مكان جديد للمتعة والاسترخاء في نادي دبي هيلز للغولف