لا تقلقي من السفر وحيدة

تقلقي من السفر وحيدة

هل تفكرين في السفر وحيدةً وتشعرين بأنَّ الأمر غاية في الصعوبة؟ لا داعي للحيرة فقد أصبح السفر الفردي أحد أسرع الاتجاهات نمواً في قطاع السياحة والسفر للعام الحالي، خاصةً مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي أطلقت تشكيلة واسعة من الوجهات المناسبة لكِ لاستكشاف بلدان العالم.

قد تظنين أنَّ السفر وحيدةً أمر شاق أو حتى مخيف، إلا أنه ربما يقدم لكِ تجربة سفر أغنى بكثير تحفل باكتساب الخبرات واستكشاف الثقافات الأخرى وتذوق مأكولات غريبة وغيرها. ومن مزايا سفركِ لوحدك أيضاً أنه يمكّنكِ من السير وفق مزاجكِ الخاص من ناحية المواعيد وسرعة التنقل والسفر والتركيز على الأشياء التي تُمتّعكِ أكثر دون أن تضطري إلى تقديم تنازلات تنسجم مع اهتمامات الآخرين.

وتوفيراً لوقتكِ وجهدكِ، عملت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال على جمع قائمة تضمن أهم خمس وجهات تنصحكِ بها:

منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بيننسولا
منتجع فاخر حائز على الجوائز يقع على الشاطئ في قلب محمية سون ترا بيننسولا الطبيعية في مدينة دانانج، ويمثل وجهة رائعة لتجديد نفسكِ واكتشاف روح الثقافة والتراث الفيتناميين، ويُمكّنكِ من استكشاف المواقع الثقافية والطبيعية القريبة والاسترخاء وتدليل نفسكِ في سبا هارين هيريتاج.

كيمبتون ديويت أمستردام

أمستردام إحدى المدن المناسبة لسفركِ وحيدةً، لما تتمتع به من سكان ودودين مع الجميع، وفعاليات مستمرة على مدار العام. ومثلما تفعل المدينة يقدم الفندق كيمبتون ديويت أمستردام أجواء مريحة هولندية الطابع وخدمات متاحة لكِ بسهولة لتشبع ما يهواه قلبك.

فندق إنديجو بالي سيمنياك بيتش
انغمسي في تجربة ساحرة في هذا المنتجع في منطقة سيمنياك الغنية بالنشاطات المتنوعة حيث تجتمع قرون من التقاليد والثقافة مع التصميم العصري المتطور. ولا ريب أن جزيرة بالي تمثل مكاناً رائعاً لكِ لما ستلقيه من ترحيب من سكانها الودودين ولغناها بالحياة الليلية الصاخبة. وسواء اخترت استكشاف الجزيرة أو الاسترخاء والاستمتاع بعلاجات فريدة من الجزيرة في سبا سافا، فلن يخيب أملكِ.


إنتركونتيننتال مزار
منتجع فاخر للتزلج مناسب لتزوريه على مدار العام في لبنان. لذا أطلقي العنان لتوقكِ إلى المغامرة وتزلجي مباشرةً من المنتجع عبر مسار بطول 80 كم، أو استمتعي بأنواع من الأنشطة تشمل التسلق والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب القوارب المطاطية. استكشفي المواقع التاريخية الفريدة على سفوح الجبال اللبنانية واستمتعي بالمطبخ اللبناني الشهير ثم استمتعي بالاسترخاء في آخر اليوم في أحد المنتجعات الصحية الراقية في لبنان.

منتجع إنتركونتننتال شيناي ماهاباليبورام
ستجدين قرب هذا الفندق تاريخاً كاملاً وتقاليداً تنتظركِ لتستكشفينها في منطقة ماهاباليبورام. إنه فندق أنيق وعصري مناسب إن كنتِ تريدين استكشاف الروحانيات التي تعبق بها معابد المدينة.


موضوع قد يهمك: استمتعي بحفلات بوليوود باركس