نيويورك خياركِ المثالي لموسم الأعياد

نيويورك خياركِ المثالي لموسم الأعياد

هل تفكرين بالسفر خلال موسم الأعياد هذا؟ إذاً لا تترددي في جعل فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو  إحدى خياراتكِ، فها هو قد بدأ استعداداته لاستقبال موسم الأعياد المقبل بديكور مميّز سينال إعجابك بكال تأكيد.


ستزدان ردهة هذا الفندق النيويوركي الفاخر بفضاءات خلابة، ما يُمكّنكِ من التقاط صور رائعة تحتفظين بها مدى العمر. وإن كنتِ تنشدين الإقامة في ذا لانغام خلال العيد، فيُمكنكِ حجز باقة أجنحة العيد في ذا لانغام، والتي تشمل:
- إقامة في جناح مطلّ على مبنى "إمباير ستايت" ومؤلف من غرفة نوم واحدة أو أحد الأجنحة الفاخرة أو الجناح الرئاسي في الطابق العلوي من الفندق، حيث تشرف جميعها على مناظر خلابة لا تُحجب لمبنى "إمباير ستايت" وأفق مدينة نيويورك الشهير.
- ديكور من وحي الأعياد داخل الغرفة تمّ اختياره من قائمة تصاميم الشركة المدروسة بعناية.
- هدية واحدة مميّزة مغلّفة بورق هدايا من لانغام لكِ تحت شجرة الميلاد الكائنة داخل الغرفة.
- أطايب من وحي الأعياد داخل الغرفة من تحضير فريق الحلويات في ذا لانغام.
- فطور يومي داخل الغرفة.
- سيارة يقودها سائق إلى حديقة سنترال بارك حيث يمكنكِ المشاركة في أنشطة موسمية مسلّية كالتزلج على الجليد في حلبة وولمان.
- تذاكر لحضور مسرحية راديو سيتي كريسماس من بطولة راقصي روكيتس المشهورين حول العالم (يتم حجزها مسبقاً عبر كونسيرج ذا لانغام).

أما إن كنتِ تفضلين التلذّذ بوجبة شهية من دون تكبّد عناء التحضير والتنظيف، فيمكنكِ الاستفادة من العروض التي يقدّمها مطعم آي فيوري لإرضاء ذوقكِ أياً كان. وفي يوم عيد الميلاد، يمكنكِ الاختيار ما بين قائمة طعام ثابتة من أربعة أطباق، أو قائمة تذوّق خاصة بين الساعة 1 بعد الظهر ولغاية 9 مساءً.

وفي النهاية، يسعى فندق ذا لانغام، نيويورك إلى تسهيل مهمة اختياركِ هدايا العيد، حيث يقدّم سبا تشوان بودي + سول المتكامل في ذا لانغام، نيويورك حافزاً خاصاً لكِ لتدليل أحبّائكِ بتجربة باعثة على الاسترخاء.


موضوع قد يهمك: أشهى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم فلوكا