أيرلندا هي وجهتكِ المثالية لقضاء موسم الأعياد

أيرلندا هي وجهتكِ المثالية لقضاء موسم الأعياد

هل تفكرين في قضاء موسم الأعياد خارج البلاد؟ إذاً لا تترددي في زيارة جزيرة أيرلندا التي بدأت استعداداتها للاحتفال بموسم الأعياد، حيث تدعوكِ للاستمتاع بالاحتفالات التي ستنطلق في 8 ديسمبر، والتي تتيح أمامكِ شهراً من الفرح والذكريات التي لا تنسى.

ستحظين خلال هذا الوقت من العام بفرصة اختبار العديد من التجارب الاستثنائية، واستكشاف التصاميم الاحتفالية المميزة التي تزدان بها المدينة بأكملها، بالإضافة إلى الفعاليات التي تنشر المحبة والفرح والتسامح. وإن كنتِ ترغبين بالتعرّف على التقاليد الأيرلندية، فستحظين بفرصة الانضمام إلى المئات من الأشخاص والسباحة بالماء البارد صباحاً يومي 24 و25 ديسمبر.

ويعتبر شاطئ بورت ستيوارت ستراند في مقاطعة لندنديري من المواقع الشائعة في استضافة هكذا فعاليات، في حين تقدم قلعة درومولاند كاسل في مقاطعة كلير فعاليات أكثر أناقة لكِ، مثل العشاء الكبير الذي يقام ليلة 24 ديسمبر، حيث ستستمتعين بموسيقى القرب، يتبعها أنغام المرنمين المحليين، وزيارة ممتعة من رجل العيد.

ولأطفالكِ حصتهم أيضاً، حيث يمكنهم الاستمتاع بأنوار الزينة المتلألئة والحلويات الشهية في مهرجان كومبر في بلفاست. كما تشكل مسيرة كيلارني في غالواي فعاليات فعالية لا بدّ من حضورها، بالإضافة إلى مهرجان ’جلو: إيه كورك كريسماس سيليبريشن‘ الذي يرضي حواسكِ أياً كانت بأطايبه الشهية وتصاميمه الاحتفالية الرائعة.

وتستمر الأجواء الممتعة مع احتفالية يوم الصناديق في جمهورية أيرلندا، والذي يقدم الفرصة أمام أطفالكِ للاستمتاع باحتفالية ’رين بويز‘ الشهيرة، حيث ينطلقون مرتدين أزياء تنكرية في حين يقدم الصبية الأكبر سناً عروضاً في الأماكن المحلية لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية.

وتأتي ليلة رأس السنة محملة بفعاليات لا تنسى، حيث يمكنكِ أن تستقبلي عام 2019 باحتفالية ’ليفاي لايتس ميدنايت مومنت‘ الغنية بعروض ضوئية وموسيقية باهرة تخطف الأنفاس إلى جانب العروض البهلوانية التي يستضيفها مبنى مصلحة الجمارك، فضلاً عن قضاء أمسية راقصة استثنائية في حفل ’3 كاونتداون كونسرت‘، والذي سيقدمه هذا العام جافين جيمس إلى جانب كوكبة من المشاهير أمثال هادسون تايلور وفرقة ’وايلد يوث‘ وفرقة ’إنهايلر‘.


موضوع قد يهمك: سيزرز بلوواترز دبي ينتظرك لقضاء أوقات لا تنسى