شتاؤك دافئ شيراتون غراند لندن

شتاؤك دافئ شيراتون غراند لندن

من المؤكد أنّكِ فكرتِ بقدوم الشتاء واختقاء الترفيه في ظل الطقس البارد، لا داعي للقلق واجعلي لندن وجهتكِ القادمة، خاصةً بعد أن أطلق فندق شيراتون غراند لندن بارك لين لهذا الشتاء تجربة غامرة احتفالًا بإرثه العريق الذي يعود إلى فترة العشرينيات حيث يتحول فيها لاونج "بالم كورت" في بهو الفندق وفي تمام الساعة 7:20 من مساء كل يوم أربعاء إلى قاعة تعج بالاحتفالات الصاخبة.

وما إن يحين الموعد المحدد، ستخفت الأضواء في اللاونج لتعلن عودة عصر قديم حيث يعتلي المسرح مغني جاز ليبهركِ بقائمة من أغاني العشرينيات الكلاسيكية التي تتراقص عليها الفرقة الاستعراضية مؤديةً رقصات تشارلستون، لتضفي جواً رائعاً مستلهماً من أجواء حفلات فيلم "غاتسبي العظيم The Great Gatsby". كما ستشمل التغييرات قائمة الطعام والمشروبات، لتستبدل فيها العصائر العصرية بمشروبات كلاسيكية تعيد إلى ذهنكِ عصر الجاز.

لا تترددي في خوض هذه التجربة، التي صُممت لتقدم لكِ فرصة الانغمار في عبق هذه الأجواء الباهرة لمدة ساعة من الزمن قبل أن تدق الساعة 8:20 مساءً ويعود العصر الحديث. وذلكَ اعتباراً من يوم الأربعاء 7 نوفمبر ليستمر في تقديمها مساء كل أربعاء حتى نهاية موسم الشتاء.


موضوع قد يهمك: ما رأيك بوجبة لذيذة على حافة بركان؟