أجواء ساحرة خلال موسم الأعياد في زيورخ

أجواء ساحرة خلال موسم الأعياد في زيورخ

لموسم الأعياد سحره الخاص، خاصة مع اقتراب موعد الانتقال إلى عام جديد بما يحمله من أمل جديد. ولا بد من تمضية هذه الفترة المميزة في أجواء مميزة تليق بك.

في فندق أتلانتس باي جياردينو، بقلب زيورخ سويسرا، ستعيشين سحر الشتاء الأبيض على أكمل وجه. فهذا هذا الملاذ العصري يعد وجهةً مثاليةً للمسافرين الذين ينشدون احتفالاتٍ منقطعة النظير.

وفي هذه الفترة يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق كاملة، إذ يُعتَبَر سوق العيد داخل محطة القطارات الرئيسية في زيورخ، الأكبر في أوروبا حيث يحتضن شجرة ميلاد يبلغ طولها 15 متراً مزدانة بأحجار كريستال سواروفسكي، إلى جانب الفعاليات المبهرة مثل مهرجان الشموع العائمة (أو ما يُعرَف باسم "ليخترشفيمّن") والحفلات الموسيقية الفريدة، وعرض الألعاب النارية المذهل.

وبالتأكيد لا يكتمل الاحتفال من دون اجتماع الأصدقاء وأفراد العائلة حول مأدبة طعام شهية. ففي 24 و25 ديسمبر، سوف يقدّم مطعم واستراحة "هايد أند سيك" الأنيق التابع للفندق قائمة عشاء مميزةً من وحي عيد الميلاد. وهنا يستطيع الضيوف التلذذ بتشكيلة من الأطايب بما فيها لحم البط باليوسفي، ومعجون فطر بورتشيني مع أغنولوتي الشمندر وتارتار فينيزون وفيليه لحم البقر المغلّف ببندق المكاديميا. أمّا ختام تجربة الطعام فهو مسك مع تحلية سنو غلوب المحضرة بموس جوز الهند، والتوت البرّي، واليوسفي ورقائق البانيتوني. تتوفر هذه القائمة المؤلفة من ثلاثة أطباق مقابل 95 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد فيما تتوفر القائمة المؤلفة من خمسة أطباق مقابل 125 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد.

زيورخ تنتظرك لتقدم لك كل ما يسر خاطرك.


موضوع قد يهمك: 7 أيام من التجارب اللذيذة في ليك فيو