رحلة مترفة مع سيليبريتي كروزس

رحلة مترفة مع سيليبريتي كروزس

هل تشعرين بالحيرة حيال عطلتكِ القادمة؟ لا داعي للقلق بعد الآن، فها هي علامة سيليبريتي كروزس تعدكِ خلال عطلتكِ المقبلة بتجربة راقية تجمع ما بين الرحلات الشيّقة في البحر والراحة الفاخرة المحاكية للعصر، حيث ستبذل سيليبريتي كروزس قصارى جهدها لتمنحكِ رحلة مترفة تتعرفين خلالها إلى وجهات رائعة بفخامة بفضل المزايا ووسائل الراحة المتوفرة على متن أسطولها.

إليكِ بعضاً من أهم المزايا التي تقدّمها سيليبريتي كروزس، والتي تجعل منها الملاذ المثالي للتنعّم بالرفاهية في عرض البحر: 
1- يُمكن أن تحجزي رحلاتكِ الجوية مع توفر باقات الرحلات الجوية من سيليبريتيSM لتتجنبي الرحلات المؤجلة أو التي يتم إلغاؤها، وتكون كلفة التذكرة على عاتق سيليبريتي كروزس. يعمل فريق سيليبريتي كروزس الذي يضم خبراء متمرّسين يعملون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للإجابة على استفساراتكِ وحلّ المشاكل. كما يراقبون رحلتكِ عن كثب، ويتواصلون بسرعة مع شركة الطيران لحجز الرحلة التالية المتاحة التي تتوافق مع رحلتكِ البحرية، إذا لاحظوا وجود أيّ تأخير أو إلغاء قد يهدّد الخطط التي وضعتها لعطلتك.
2- ستقضين أوقاتاً طيّبة على العشب الطبيعي مع نادي سيليبريتي لون كلوب GrassIsGreener#، حيث يضمّ النادي فداناً من العشب الحقيقي على السطح العلوي للسفن من فئة سولستيس التابعة لأسطول سيليبريتي. وتتيح هذه الميزة أمامكِ التمتّع بنزهة فعليّة.
3- توفّر صالة الطعام الرئيسية تجربة تناول طعام فاخرة، فقائمة الطعام تتغير كلّ ليلة وتضمّ مأكولات شهية غالباً ما تكون مستوحاة من مطبخ الوجهة التي تبحر السفينة نحوها. يشار إلى أنّ سيليبريتي كروزس تقدّم مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة على متن أسطولها، وتحتوي كل سفينة حوالى 12 مطعماً يمكن الاختيار من بينها.
4- وإن كنتِ من محبي مشاهدة الأفلام، فإليكِ حصّة أيضاً مع سيليبريتي كروزس، فقد خصّصت تجربة غير مسبوقة لمشاهدة السينما تحت عنوان "ليدينغ إدج موبايل سينما تور". وستُتاح الفرصة أمامكِ للمرور على السجادة الحمراء، فتتمكنين من مشاهدة العرض الذي يمتدّ على 15 دقيقة أثناء تناول المشروبات والفشار المنكّه بطعم الكمأة، وبهذا ستختبرين إذاً تجربة مشاهدة أفلام سينمائية على متن سفينة سيليبريتي أدج التي ستمخر عباب البحر في ديسمبر 2018.


موضوع قد يهمك: مطعم واستراحة وتراس في مكان واحد