تعرفي على جديد أجنحة فورسيزونز سنغافورة الأربعة

تعرفي على جديد أجنحة فورسيزونز سنغافورة الأربعة

ها قد انتهى فندق فورسيزون سنغافورة من برنامج تجديد الغرف والأجنحة الذي أطلقه بداية شهر يوليو من عام 2018، وكشف الستار أمامكِ عن مجموعة الأجنحة الأربعة "The Suite Collection" التي تشكل الحدث الأبرز في عملية التجديد.

وتضم المجموعة أربعة أجنحة مميزة هي رويال سويت، وجفرنر سويت، وأمباسدر سويت، وبريسيدنشل سويت. استكشفي الإرث العريق لسنغافورة من خلال الاستخدام المُتقن للأقمشة وتدرجات الألوان، لتقدّم تصميم مُبتكر ومدروس يسلط الضوء على الطابع الديناميكي والعالمي لبلاد تتجذّر عميقاً في التريخ.

كما أنَّ الفرصة ستكون أمامكِ للاستمتاع بأشهى المأكولات الغربية والآسيوية بما في ذلك المأكولات السنغافورية المفضلة التي يُقدمها مطعم "ونناينتي" ضمن مفهوم محطات الطهي المباشر. وتستطيعين مشاهدة الطهاة وهم يبدعون بابتكار ألذ الأطباق على خشب شجرة التفاح، أو فرن البيتزا المصنوع من الحجر أو فرن التنور، كما يُمكنكِ الاستمتاع بتناول ألذ المشروبات والعصائر في "ون ناينتي بار" بديكوراته الداخلية المميزة والأنيقة، أو في الهواء الطلق.

كما يضم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية للعائلات والأزواج والمسافرين بغرض الأعمال على حد سواء. ويمكنكِ الاسترخاء بجانب حوض السباحة الموجود على السطح في الطابق الـ20، والذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق المدينة، أو ربما تفضلين صقل مهاراتهكِ في أحد ملاعب التنس الأربعة الداخلية والخارجية، فضلاً عن وجود مركز متكامل للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

لا تترددي في تجربة الأجنحة الجديدة والتمتع بتجربة غاية في الجمال والتّفرد.


اقرأي أيضاً: أمسية لبنانية أصيلة في منتجع هيلتون رأس الخيمة