شتاء الشارقة حافل بالترفيه والاستجمام

شتاء الشارقة حافل بالترفيه والاستجمام

لا تقتصر الرحلات على فصل الصيف، فبإمكانكِ أخذ قسط من الترفيه واختبار لحظات من الاستجمام خلال الفصل البارد أيضاً، خاصةً مع الأجواء الشتوية المميزة في دولة الإمارات.

ومع إعلان حافلات "جولة سياحية في الشارقة" عن تغيير أوقات تشغيل حافلاتها خلال الفترة الشتوية سيكون أمامك الوقت الكافي للاستمتاع بالخيارات السياحية المتنوعة والتي تشتمل 3 مسارات يمكنك الانتقاء بينها.

فإن كنتِ من محبي الترفيه ما عليك سوى اختبار المسار الأحمر "الجولة الترفيهية"، والذي ينطلق بك في جولة مذهلة تستمر من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً تمرين فيها عبر 13 محطةً، تكتشف فيها أبرز الوجهات والمناطق الترفيهية كواحة النخيل وشاطئ الخان وغيرها من المناطق المميزة في الإمارة، ويتخلل المسار محطات توقف لتعزيز تجربتك السياحية ومنحها مزيداً من الحيوية والمتعة.

أمّا إن كنتِ من عشاق الثقافة فعليك اختيار المسار الأخضر "الجولة الثقافية"، الذي ينطلق بك عبر 8 محطات من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءً، ليطوف بك العديد من الوجهات الثقافية الأبرز في الشارقة ضمن رحلة سياحية استثنائية تغني معلوماتك الثقافية حول الإمارة.

بينما يوفر لكِ "المسار الأزرق" رحلة مسائية حالمة تنطلق يومي الجمعة والسبت، من الساعة 7:30 ولغاية 9 مساءً، وتجوب بك ـ12 محطةً متنوعة ترحلين معها نحو عوالم مذهلة تعكس أصالة الإمارة وحضارتها المرموقة.

لا تترددي في البدء بحجز تذكرتكِ والذهاب في جولة مُثلى لاكتشاف معالم إمارة الشارقة، والتعرف إلى أسرار شوارعها وأسواقها القديمة والحديثة، ضمن حافلة مكونة من طابقين مجهزين خصيصاً ليتلاءما مع الظروف المناخية المحلية، إلى جانب تزويدها بنظام صوتي يحاكي المرشد الإلكتروني، الذي يقدم لكِ معلومات مفصلة حول الأماكن كافة التي تقتربين منها، وبسبع لغات مختلفة.


اقرأي أيضاً: حماس ومتعة في بطولة العالم للرالي كروس في أبوظبي