كيف ستقضين عطلة نهاية هذا الأسبوع؟

كيف ستقضين عطلة نهاية هذا الأسبوع؟

حان وقت الاسترخاء بعد أسبوع من العمل والتعب، وخياراتك كثيرة لتحظي بوقت طيب وجميل.

Good Vibes في مسبح ’العنوان بوليفارد‘
بجوار حوض سباحة فاخر، و مع عرض Good Vibes المميز، يمكنك أن تمضي وقتاً مريحاً وممتعاً ليما أنت تستمتعي بالإطلالات الساحرة على برج خليفة، وتتذوقين أطباقاً شهية متنوعة.

’العنوان بوليفارد‘ يتيح لك هذه الفرصة مع اختيارك تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة في الهواء الطلق، كما يمكنك تذوق ما يطيب لك من الأطباق الخفيفة مثل السوشي والخبز المسطح والسيفيتشي، على أنغام الموسيقى التي تثري الأجواء الحيوية لعطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: الجمعة والسبت بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً
السعر: 295 درهماً لشخصين، شاملة دخول المسبح، والمقبلات، وقارورة عصير فواكه إسبانية


منازل عجوة
في قلب مدينة اسطنبول القديمة يقع فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ الذي يدعوك لتجربة إقامة مميزة تستكشفين خلالها سحر وعجائب المدينة ذات التاريخ الغني، وبعرض خاص في منازل عجوة إذ تبدأ أسعاره من 1200 يورو لليلة الواحدة.

هذه المنازل مجددة بالكامل وفق النمط التركي الكلاسيكي بارتفاع 3 طوابق، تتضمن مساحة المعيشة وغرفتي نوم فاخرتين وغرفة معيشة واسعة في الطابق العلوي، فيما يتألف الطابق السفلي من غرفتي نوم فسيحتين ومطبخ مجهز بأحدث المعدات. أما القبو فيضم دشاً للاستحمام ونافورة جليدية وحجرة ساونا وحماماً تركياً تقليدياً خاصاً بالمنزل، إضافة إلى غرفة مخصصة للاسترخاء، وتعتبر جميع هذه المرافق جزءاً من السبا الفاخر.

روف توب في ,نادي البرج‘
أمسيات رائعة تعود غداً الجمعة 14 سبتمبر، وتعد تجربة فريدة من نوعها إذ تضمن لك الاسترخاء وسط إطلالة ساحرة على برج خليفة ونافورة دبي وقت المغيب، بجوار المسبح، مع تشكيلة متنوعة من العصائر، بعد تناولك ما لذ وطاب من الوجبات.

تبدأ أمسيات روف توب يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، بدءاً من الساعة 6 مساءً إلى 11 ليلاً، وبتعرفة تبلغ 175 درهماً شاملة قسيمة بقيمة 100 درهم للمأكولات والمشروبات.

وتتضمن قائمة هذه العام مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية، مثل السلطات الطازجة والخضروات الموسمية وأطباق المازة الساخنة وغيرها الكثير. أما الأطباق الرئيسية فتشمل كفتة لحم الحمل، الشيش طاووق، شطائر "كلوب"، الشاورما، والبرجر المحضر بأفخر أنواع لحم واجيو البقري.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك انتقاء ما تحبين من الحلويات مثل كعكة الجبن، والحلويات العربية، والآيس كريم، وأطباق الفواكه.

ويمكنك الاستفادة من ساعات الأسعار الخاصة من 8 إلى 6 مساءً، والاسعار الجديدة للشيشة مقابل 75 درهماً فقط.


اقرأي أيضاً: 4 أسرار لتحبي عملك