وما تزال العروض مستمرة لأجلك

وما تزال العروض مستمرة لأجلك

لا ينتهي الصيف ما دمت أنت قادرة على الاستمتاع به، فالصيف هو التسوق والرفاهية والمتعة مع الأهل أو الأصدقاء.

سيتي سنتر ديرة
واحة حديدة تزخر بالتجارب الفريدة تُمكّنكِ من تسوّق آخر صيحات الأزياء ومنتجات الموضة التي أبدعتها أبرز العلامات المحلية، إضافة إلى فرصة تذوّق أشهى النكهات من عربات وأكشاك الطعام الذي تشتهر به الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات العربية المتحدة. ولا يمكنكِ تجاهال الأوقات المميزة التي يمكنك قضاؤها مع أطفالك ضمن ركن الألعاب الإلكترونية، أو مشاهدة أجمل الأفلام براحة على الوسائد وأكياس الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية.

إنها فعالية "إندروز" التي تعدك بخيارات متنوعة من مأكولات الشوارع والعلامات التجارية الملية الناشئة. إلى جانب استكشاف أحدث العلامات التجارية المحلية في مجالات التجزئة وتناول الطعام، بجانب المشاركة في الفعاليات الترفيهية المرحة التي تشتمل على العروض المباشرة كفقرات الكاريوكي وورش العمل الخاصة بصغارك، ويوجد أيضاً موسيقيين وعروض أفلام مجانية كل يوم للعائلات.


شو تشو
باقة الإثنين مميزة في هذا المطعم. فالعروض مميزة في وجهة الضيافة اليابانية العصرية هذه ضمن منتجع شاطئ دبي مارين، سهرة عشاء خيالية على أنغام الموسيقى الحيةمن ابتكار منسقي الموسيقى المبدعين.

في هذه الباقة ستضمنين استمتاعك بأطايب المشروبات المنعشة مع البوفيه المفتوح بكل ما يحتويه من أشهى الوجبات اليابانية، في أي يوم ا ثنين يلائمك بين الساعتين السابعة والحادية عشرة مساء. وبأسعار لا تنافس.

بالطبع، السهرة أحلى مع الإطلالة الخلابة على برج خليفة الشهير في المدينة، وأنغام الموسيقى الشهيرة من Samad Idas التي ستتيح أمامكِ فرصة الاستمتاع بعشائكِ ضمن أجواء غاية في السعادة والرُقي.


وورلد كت ستيك هاوس
وهنا ينتظرك عشاء فاخر مع طبق "أموز- بوش" المختار من الشيف والمكوّن من الفطائر المحشية بفطر الكمأة، يليها طبق مقبلات شهي من الأخطبوط المشوي بتتبيلة الفلفل الأسود مع بيوريه الطرخون وسلطة البصل، متبوعًا بشراب مميز يمهّد لتناول الطبق الرئيسي المكون من شريحة ريب آي أوماها بوزن 300غ إلى جانب ماكاروني الجبن وفطر الترافل، ليحين وقت التحلية مع طبق بافلوفا التوت المورينغ الهش والباشن فروت.

كل هذا يقدمه لكِ مطعم "وورلد كت ستيك هاوس" الواقع في فندق حبتور بالاس مع قائمة طعام جديدة تضم العديد من الأطباق المميزة ضمن آخر عروض الصيف الحصرية التي تستمر لغاية 31 أكتوبر من العام الجاري. وهكذا يأخذك المكان برحلة ساحرة في عالم الطعام تشتمل على ثلاثة أطباق مع المشروبات وبأسعار مدروسة.

فإن كنتِ من محبي اللحوم، لا تترددي في تجربة 17 صنفاً من شرائح اللحم المتنوعة المستوردة من أستراليا وأمريكا، إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الأطباق البحرية. وتتضمن باقة الأطباق المفضلة لدى الكثيرين فطائر الترافل الأسود، وطبق ريب آي أوماها، وتارتار تونة الزعنفة الصفراء التي ستُرضي ذوقكِ وتنال إعجابك.

ولدى حبتور بلاس المزيد، عرض "ثلاثاء توماهوك" الذي يتضمن تقديم شريحة لحم "توماهوك" الفاخرة لشخصين شاملة المشروبات وتشكيلة من المقبلات والخيارات الجانبية بالإضافة إلى الحلوى. فيما تسترخين يوم الخميس على وقع كلاسيكيات الموتاون وعروض أغنيات السول.
أما يوم الجمعة فلديك عروض موسيقى الجاز الرائعة وسط أجواء ستأخذكِ إلى نيويورك بينما تستمتعين بتذوق المأكولات المبتكرة والمشروبات المتنوعة.

يُمكنكِ الآن تجربة أجواء تفيض بالرقي والجمال والمتعة في أي مساء تختارينه ضمن أيام الأسبوع، ولا تنسي أنَّ "وورلد كت ستيك هاوس" يفتح أبوابه يومياً من الساعة السادسة والنصف وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.


اقرأي أيضاً: سهرة من العمر مع الموسيقى الراقصة