هل تذوقت البرجر النباتي بالنكهة الشهية؟

هل تذوقت البرجر النباتي بالنكهية الشهية؟

من الصعب تخيل البرجر بدون اللحم. فهو نشأ بصفته لحماً بالأساس، ومن ثم باقي المكونات النباتية.

لكن البرجر صار نباتياً بامتياز، بل ويضاهي بطعمه ومظهره برجر لحم العجل المشوي، رغم أنه يتألف من خليط نباتي يضم البازلاء الغنية بالبروتين والقليل من الشمندر إضافة إلى زيت جوز الهند ونشاء البطاطا.

هذا البرجر أطلقه مطعم "بير برجر" أمس تحت اسم "بيوند برجر" في جميع فروعه بالإمارات، ليكون وجبة شهية للنباتيين الذين يتجنبون أكل اللحوم، كما يستلذ به محبو اللحوم الذين يفضلون الأغذية الصحية ويتبعون حمية صحية، لأن شكله في الواقع مطابق لبرجر اللحم.

يقدم هذا البرجر مع خيارات متنوعة من الخبز، بما في ذلك خبز البرجر الأصلي والخبز المصنوع من الخضار واللفائف الخضراء اللذيذة المصنوعة من الخس.

وهذا البرجر الذي يفضله نخبة المشاهير كالممثل الشهير ليوناردو ديكابريو والمؤسس الشريك لموقع تويتر بيز ستون، كما أنه صديق للبيئة إذ ينتج وفق عملية صديقة للبيئة تولد انبعاثات غازات دفيئة أقل بنسبة 87% من البرجر باللحم.

وإلى ذلك فهو خال من المكونات المعدلة وراثياً، وفيه نسبة أعلى من البروتينات وكمية اقل من الصوديوم والسعرات الحرارية والدهون المشبعة.

وطبعاً تم إدراج ’بيوند برجر‘ رسمياً على القائمة الدائمة لمطاعم ’بير برجر‘ الأربعة ضمن الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لتوفره عبر خدمة التوصيل الحصرية عبر تطبيق ’كاريدج‘ لغاية ديسمبر.


اقرأي أيضاً: أطباق صممت خصيصاً لذائقتك