4 أيام من الاحتفالات في شانغريلا قرية البري

4 أيام من الاحتفالات في شانغريلا قرية البري

يرمز مهرجان القمر بالوحدة والوئام بين البشر، وهو عيد حصاد شعبي تحتفي به الشعوب في الصين وفيتنام بأشكال مختلفة تزينها الفوانيس المضيئة.

وفندق شانغريلا قرية البري أبوظبي كشف عن استضافته هذا المهرجان للعام الثاني على التوالي، خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، مطلقاً قائمة طعام مستوحاة من تقاليد الطهي في الشارع الآسيوي، ومجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية الممتعة، وورشات عمل صنع المصابيح والفوانيس الصناعية.

تبدأ الاحتفالات يوم الجمعة مع برانش مفتوح طول اليوم في مطعم سفرة بلد، من الساعة 1 ظهراً وحتى 11 ليلاً، بمشاركة مطعمي الفندق "شانغ بالاس" الصيني و"هوي آن" الفيتنامي. وسيتم تقديم طبق ديم سم وكعك القمر خصيصاً لهذه المناسبة من الساعة 1:30 ظهراً وصاعداً. ويستضيف "سفرة بلد" فرقة موسيقية لإحياء حفلات موسيقية ترفيهية من الساعة 1 ظهراً وإلى 4 عصراً.

ويحظى الضيوف خلال البرانش بإمكانية الدخول إلى الشاطئ والمسبح من الساعة 11 صباحاً إلى 8 ليلاً، ويتوفر البرانش مقابل 258 درهم للشخص ويستقبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سن 12 عام مجاناً، ويمكنهم الاستمتاع بالألعاب والأنشطة المخصصة للصغار في منطقة الأطفال.

كذلك تستضيف مطاعم الفندق عروض فنون ومهارات شاي الكونغ فو العريقة في الصين، إذ يبدأ عرض فنون الشاي في مطعم "شانغ بالاس" عند الساعة 1:45 ظهراً و8:30 ليلاً، وفي مطعم "هوي آن" في تمام الساعة 9:15 ليلاً، وسيقدم عرضاً كذلك أمام بركة السباحة عند الساعة 7:45 مساءً، وذلك إلى جانب استعراض استبدال الأقنعة التقليدية التي تحتفي بها الشعوب الآسيوية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إحياء حفلات موسيقية حية باستخدام آلات صينية تقليدية في مطعم "هوي آن" و"شانغ بالاس" من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً.

ويستضيف مطعم "سفرة بلد" فعالية تلوين المصابيح الساعة 5 عصراً عند شرفة المطعم ليستمتع الضيوف بالمناظر البانورامية للعاصمة أبوظبي المحيطة بالمطعم من كل جانب.

ليس هذا فحسب، بل أيضاً سيدهشك تحدي قوارب التنين وإطلاق المصابيح العائمة والقوائم المتنوعة في العديد من المطاعم طوال أيام المهرجان.


اقرأي أيضاً: عروض مجانية للفرح واللياقة