نهاية أسبوع مميزة في كاسكيد الترفيهية

نهاية أسبوع مميزة في كاسكيد الترفيهية

نهاية الأسبوع هي فرصة للاستجمام والتخلص من ضغوط العمل المتراكمة خلال أسبوع، فلا بد أن تكون حافلة بالنشاطات الممتعة والمثيرة.

وجهة كاسيكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي كشفت عن إطلاقها فعاليات نهاية الأسبوع للعائلات وذلك احتفالاً بقرب حلول موسم الشتاء، وذلك خلال أيام الجمعة والسبت من الساعة 2:00 ظهراً ولغاية 8:00 مساءً في الفترة بين 14 سبتمبر و29 ديسمبر 2018 .

فإلى جانب الأجواء العائلية الدافئة، والإطلالة على النافورة الموسيقية الراقصة، ستتضمن الفعاليات خلال أيام الجمعة دروس الطهي، والألعاب التفاعلية الخاصة بتحضير الأطعمة، إلى جانب تنظيم عروض أزياء للأطفال، والرسم على الوجوه، والأنشطة الحرفية لتحضير وتزيين الأطعمة، وورش العمل المخصصة لتعليم الطهي، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة، على أن يقدم المشاركون في هذه الأنشطة إبداعاتٍ مميزة للأطعمة، وتشكيل البسكويت والكعك بطريقة مميزة.

أما في أيام السبت فتجدين أنشطة إضافية تتضمّن الألعاب الحيّة باستخدام مكوّنات الأطعمة، بالإضافة إلى مسابقات وتحديات واختبارات ستُبهج الضيوف من جميع الأعمار، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة كل ساعة، إلى جانب مسابقات تناول الفطائر المحلاة، والتقاط الدونات بدون استخدام الأيدي، ومسابقة التعرّف على المكوّنات والأطعمة باللمس، فضلاً عن استكشاف حقائق استثنائية عن الوجبات وقيمها الغذائية.

ويمكنك الاستمتاع بهذه الأنشطة مجاناً عند إنفاق 20 درهم في أحد مطاعم وجهة كاسكيد الترفيهية، أو 20 درهماً لكل طفل.

وطبعاً لا بد من عروض الرقص وعزف الموسيقى الحية، وعروض لاعبو الخفة والحركات البهلوانية، ومسيرات وعروض أزياء تحاكي أشكال الفاكهة، كما سيقوم مجموعة من الفنانين الموهبين بمجال تشكيل وطي البالونات بإبهار الضيوف أثناء تحويل البالونات إلى أشكال الطعام.

الوجهة المميزة تتضمن كما تعرفين 19 مطعماً تقدم مختلف الأطباق الشهية من المطبخ الإماراتي والبرغر والمأكولات الإيطالية والمتوسطية والأمريكية وغيرها..


اقرأي أيضاً: عالم غامبول المدهش ينتظر أطفالك في سوق التنين