عروض مغرية من أجلك في اليكسير سبا بفندق هيلتون دبي

عروض مغرية من أجلك في اليكسير سبا بفندق هيلتون دبي

من المؤكد أنّك تعانين من تعب وإرهاق شديدين بعد يومٍ حافلٍ بالعمل والواجبات المنزلية، فلماذا لا تدللي نفسكِ وتستمتعي بالعرض الذي يقدمه نادي "اليكسير سبا الصحي" في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي. حيث يعرض عليكِ هذا المنتجع الصحي أجواءً مُفعمةً بالراحة ضمن عرض يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018.

يعدّ السبا من أكثر الأماكن ملائمةً لتدليل نفسكِ والشعور بالاسترخاء مع باقة متنوعة من علاجات التدليك التي ستشعركِ براحة لا مثيل لها من خلال حمامات الساونا والبخار وصولاً للجاكوزي الكبير والدش الذي يعمل بالحساسات، إضافةً إلى تلك المقاعد الجلدية االمريحة، ما يمنحكِ شعوراً بالطاقة والتجدد يفوق كل توقعاتك. كل ماعليكِ فعله هو التوجه إلى المكان والاستمتاع بهذا العرض الذي يقدمه النادي عينه وبسعر تنافسي.

لايُمكن تجاهل الفضاءات الخلابة ضمن المنتجع والتي تم تصميمها خصيصاً لتمنحكِ تجربة استجمام وعلاج تخوضين لا تتكرر، حيث يمتاز المكان ببيئة فريدة من العناصر الطبيعية مع مرافق عصرية تتألق بالأسقف العالية والتفاصيل الرائعة ضمن موقع يستأثر بإطلالة استثنائية لأفق المدينة وداون تاون دبي وبرج خليفة، لتكتمل جميع العناصر التي تعزز من رفاهيتكِ وتجعلكِ تنعمين بيوم مليء بالاستجمام والراحة الجسدية والنفسية معاً.

ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ أمسيتك ستنطلق بشكل منظم حيث ستبدأ في الساعة السادسة والنص مع تجربة فترة التأمل قبل أن يحين موعد المساج تحت إشراف فريق احترفي ومتخصص، قبل أن تُنهي يومكِ في تمام التاسعة من خلال الاستمتاع بمرافق السبا والتلذذ بأطايب الوجبات الصحية الخفيفة والعصائر الطبيعية المنعشة.


اقرأي أيضاً: هكذا يدوم مكياجك طوال النهار